شاهد: خاصية في البلايستيشن 4 ترعب احد اللاعبين خلال تجربتة لعبة Zombie Army 4

تحتوي وحدة تحكم البلايستيشن 4 على العديد من المميزات و الخصائص التي قد يكون قد استغلها بعض المطورين في العابهم مثل لوحة اللمس و السماعات المدمجة او ضوء البار و قد شاهدنا العديد من الالعاب التي استغلت الامر بشكل جيد و لكن ليس كما فعلت لعبة Zombie Army 4: Dead war.

من الاسم فلعبة Zombie Army 4: Dead war تعد من العاب الاكشن و الرعب في نفس الوقت بالمنظور الثالث حيث تأخذك اللعبة الى زمن الحرب العالمية من اجل القتال ضد النازين و لكن بدل ذلك ستقابل جنود من الزومبي و تتحول مغامرتك الى كابوس مرعب.

نعود الى قصتنا الاساسية التي حدثت مع هذا اللاعب الذي كان يلعب اللعبة خلال الليل و لكنه شعر بالجوع فوضع اللعب في وضعية التوقف Pause Menu و ذهب الى المطبخ و لكن بعد ان عاد بدأ يستمع الى تلك الاصوات الغريبة المرعبة التي تصدر من وحدة تحكم البلايستيشن 4 ويمكنك ان تستمع لها في الفيديو بالاسفل.

ارفع الصوت قليلا 😉

بعد وقت قصير من وضع اللعبة في حالة التوقف ستبدأ و حدة تحكم البلايستيشن 4 باصدار اصوات مرعبة و صفير و تردد عبارات بصوت غريب مثل عبارة “ابقوا معي” و ايضا ستستمع الى اصوات ضحكات و ما الى ذلك و يبدو ان المطورين في استيديو Rebellion ارادوا ان يجهزوا مفاجأة مرعبة لجمهور اللعبة.

لا ادري ما الذي يمكن ان يحدث لك اذا كنت في هذا الموقف و لكن لو حدث معي فاعتقد انني سأغلق اللعبة و اخلد الى النوم فورا, في كل الاحوال مراجعتنا للعبة Zombie Army 4: Dead war ستكون في الموقع خلال الساعات القادمة, شكرا لله لم اقم انا بمراجعتها..

اعرف المزيد عن
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock