لعبة Immortals of Aveum أصبحت ذهبية وجاهزة للإصدار

لعبة التصويب المرتقبة هذا العام Immortals of Aveum حصلت على كشف جيد لكل منتظرينها، أصدر الاستوديو عرض دعائي جديد للاحتفال بأن اللعبة أصبحت ذهبية وناقش المقطع رحلة التطوير الخاصة بالفريق، حيث يمكنك إلقاء نظرة على المقطع بالاعلى.

لعبة Immortals of Aveum عبارة عن لعبة تصويب فردية تعتمد على السحر من منظور الشخص الأول. الأحداث ستروي قصة “Jak” الذي ينضم إلى طائفة من نخبة السحرة الأقوياء من أجل إنقاذ العالم الذي أصبح فعلياً على حافة الهاوية. وتقدم قصة مثيرة وأسلوب لعب يعتمد على التصويب باستخدام القوى السحرية.

في حين أنها لعبة تصويب من منظور الشخص الأول، فإن Immortals of Aveum تدور حول السحر بشكل عام. بينما لكل لون وظيفة محددة، تم تخصيص اللون الأحمر للمعارك القريبة، والأزرق يعتمد على الدقة والتصويب والأخضر يمكن أن يسحب الأعداء. 

الجدير بالذكر أن اللعبة قيد التطوير منذ خمس سنوات، دخلت مرحلة التطوير الفعلية من خلال المدير الإبداعي بريت روبنز قبل عديدة سنوات. وحينما عمل بريت على سلسلة Call of Duty، بدأ في استبدال العديد من جوانب المتعلقة بأسلوب اللعب مع عناصر أخرى مثل السحر والتنين والسحرة، وبعد أن قرر صنع اللعبة من خلال تشكيل Ascendant Studios.

سيتم إطلاق اللعبة في 22 أغسطس لأجهزة PS5 و Xbox Series X / S والحاسب الشخصي بعد ان تم تأجيلها لبضع أسابيع حتى يقوموا بالإنتهاء منها بشكل كامل قبل الإطلاق.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button