الكشف عن موسيقى جديدة للعبة The Last Of Us Part 2 تخص القصة..

اشهر قليلة تفصلنا عن موعد اطلاق اكثر لعبة منتظرة هذا العام The Last Of Us Part 2, فيها سنختبر قصة مختلفة عن ما عهدناه سابقا, و سنرى جوانب متعددة من شخصية “ايلي” هذه الشخصية التي تدور حولها اللعبة بأكملها.

يوم الامس خرج مطوري لعبة The Last Of Us Part 2 بأخبار جميلة تتعلق بوضع اللمسات الاخيرة عليها تحضيرا لاطلاقها, و اكدوا ايضا ان اللعبة سكون قابلة للعب في حدث PAX East 2020 القادم من خلال ديمو مدته ساعة تقريبا, و اخيرا قاموا بتوزيع كودات للمتاجر الامريكية و الاوروبية تحوي ثيم ديناميكي مميز يتفاعل مع الوقت, يمكنكم ايجاد كافة التفاصيل و الاكواد من خلال الضغط هنا.

لكن, كل ما ذكرناه في جهة, و ما سنذكره الان في جهة اخرى, اللعبة اشتهرت بالكثير من الامور منها موسيقاها الجميلة و المؤثرة من ملحنها الارجنتيني غويستافو و قبل ايام تم الكشف عن موسيقى جديدة للعبة القادمة هذه الموسيقى ستكون خاصة بافتتاحية اللعبة و قصتها بحيث سنسمعها كثيرا داخل اللعبة, يمكنكم سماعها من خلال الفيديو في الاسفل.

نذكر بأن اللعبة قد تأجل موعد اطلاقها, حيث كان مقررا لها ان تصدر حصريا لجهاز البلايستيشن 4 في نهاية الشهر الحالي فبراير (2) و لكن موعد اطلاقها الحالي يوافق التاسع و العشرين من شهر مايو (5) القادم و الموافق لهذا العام.

قبل الختام نذكر ان الفريق المطور للعبة Naughty Dog قد كشف عن صور فنية جديدة عالية الوضوح تظهر في كلتاهما شخصية ايلي في وضعيات و مشاعر مختلفة, كما قام احد الرسامين المستقلين بتصميم صورة للعبة على شكل بوستر ضخم كأنه تابع لاحد الافلام و يمكنكم مشاهدة هذه الصورة هنا, بالنسبة لي لا استطيع الانتظار حتى ارى ما سيقدمه الجزء القادم من هذا العنوان المميز, ماذا عنكم و ما هو رأيكم بالموسيقى الجديدة للعبة..!؟

اعرف المزيد عن
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock