نقل تطوير لعبة Need For Speed القادمة الى فريق اخر بدلا من فريق Ghost..

شركة EA كحال جميع الشركات تقريبا تتجهز حاليا للجيل القادم, حيث اعلنت الشركة انه من الان فصاعدا فسوف يتم نقل تطوير سلسلة Need For Speed الى استيديو Criterion Games بدلا من الاستديو الذي طور اخر ثلاثة اجزاء من السلسلة و هو Ghost Games.

الاستديو الجديد الذي سيتولى تطوير العاب السلسلة القادمة ليس بالغريب او الجديد عليها, فقبل ان يتولى فريق Ghost Games عملية تطوير سلسلة Need For Speed كان فريق Criterion Games هو المسؤول عنها, لذلك عملية الانتقال اشبه بعودة الحقوق لأصحابها الاصليين من مطوري السلسلة.

الشركة شاركت خبر الانتقال المثير هذا مع موقع Gamesindustry.biz, قائلة ان هناك بعض الانتقالات التي تخص المطورين ستجري بين الاستديوهين, اما بقية المطورين سيعملون على مشاريع جديدة في استديو Ghost, و تابعت الشركة بما يلي:

 بعض المهندسين في استديو Ghost سيبقون فيه للعمل على مشاريع اخرى, لا يمكننا التفريط بهم لانهم ساهموا في بناء محرك الرسومات Frostbite, اما بقية المطورين و الذين يبلغ عددهم قرابة 30 مطور سيتم توزيعهم بين الاستديوهين.

يذكر ان اخر الاجزاء الصادرة من السلسلة كانت لعبة Need For Speed Heat التي تم اطلاقه العام الماضي و حتى الان تعتبر مبيعاته متواضعة مقارنة بمبيعات الاجزاء الاخرى و بالطبع هذا الجزء هو اخر اعمال فريق Ghost كما قلنا, ابتداء من الجيل القادم و الجزء القادم من السلسلة سيتولى عملية التطوير فريق Criterion.

للمخضرمين و عشاق هذه السلسلة, ما هو رأيكم الان بعد ان علمتم ان تطوير العاب السلسلة القادمة سيعود الى مطورها الروحي و الاساسي, هل هناك امل للتفاؤل من جديد..!

اعرف المزيد عن
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock