سوني تحدد معاير جديدة لنجاح البلايستيشن 5..

بما ان مجتمع اللاعبين الان مشغول بالكشف عن جهاز سوني القادم البلايستيشن 5 و سعره الذي ما زال مجهولا حتى الان, خرج مدير سوني الحالي يوشيدا بتصريحات زادت من علامات الاستفهام حول الجهاز.

خلال تقرير اعده موقع Bloomberg تحدث فيه عن الكثير من الامور العامة بشأن جهاز البلايستيشن 5 و ارتفاع تكاليف تصنيعه و غيرها علق المدير الحالي لشركة سوني في اليابان على التقرير المعد بقوله ما يلي:

يجب اتخاذ قرارات جديدة الجيل القادم, فمثلا اذا اردنا ان نعرف ما اذا كان الجيل القادم من جهاز البلايستيشن ناجحا ام لا يجب علينا قياس عدد المستخدمين على الشبكة و ليس عدد الوحدات المباعة منه.

بالنسبة ارى ان كلام الرئيس خاطئ لان عدد الحسابات على شبكات البلايستيشن كثيرة و عديدة و قد يقوم احد اللاعبين بإنشاء اكثر من حساب بالتالي ستكون الاحصائيات غير دقيقة, بينما عدد الوحدات المباعة سيكون دقيقا للغاية لان الشركة ستكون على علم مسبق بكمية الوحدات التي قامت او ستقوم بشحنها للسوق, و لكن ما نعلم ما هي نية الشركة باتخاذ هكذا اجراءات للجيل القادم بالتأكيد لديها حجتها المقنعة.

هذا و في وقت لاحق من اليوم قمنا بكتابة خبر يتحدث عن سبب تأخر شركة سوني في الكشف عن الجهاز و يمكنكم متابعة كافة التفاصيل من هنا, و ايضا هناك اخبار متداولة تتحدث عن تسعيرة الجهاز التي قد تكون مكلفة بسبب كاميرا موضعية يشاع انها ستتواجد في الجهاز عندما يصدر و بالطبع يمكنكم القاء نظرة على تفاصيل هذا الموضوع من هنا.

اما الان اخبرونا عن رأيكم بالتوجه الجديد الذي قد تتبعه الشركة في قياس نجاح جيلها الجديد, هل توافقونها الرأي بقرارها..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button