لعبة Fortnite تستخدم طريقة غريبة ومثيرة للترويج للموسم الثاني..

الموسم الثاني للعبة Fortnite اصبح قريب جدا و لا يفصلنا عنه سوى 3 ايام فقط و قد بدأت التسريبات و الشائعات تتحدث عن محتوى التحديث الذي يتوقع ان يكون حجمة كبير وانا اقصد من حيث محتواه, اليوم نشرنا تقرير يتحدث عن بعض النظريات و التوقعات التي قد تأتي ضمن محتوى التحديث يمكنك الاطلاع عليها هنا و لكن الان شركة ايبيك المطورة للعبة دخلت على خط التلميح بحركة جديدة و غريبة.

بدل من ان نرى اي تلميح او ترويج لمحتوى الموسم الثاني داخل اللعبة المطور يستخدم اسلوب جديد و هو “ARG” او كما يعرف بـ Alternate Reality Game و لمن لا يعرف هذا المصطلح فهو عبارة عن شبكة تفاعلية تستخدم العالم الحقيقي كمنصة ويتم عن طريقها رواية قصص و احداث عبر الوسائط و نظم الاتصالات لتقديم قصة تفاعلية يمكن تغييرها بأفكار أو تصرفات اللاعبين.

شركة ايبيك قامت بوضع ارقام هواتف في مناطق مختلفة حول العالم من خلال وضع بوسترات في مناطق مختلفة كما يظهر في الخريطة بالاسفل و من خلال الاتصال بها يمكن ان تحصل على رسائل صوتية مختلفة و غامضة بعض الشيء تلمح لشيء ما قادم للعبة و يمكنك الاطلاع على المواقع و الارقام و كذلك الرسائل التي يمكن انتسمعها في الصورة بالاسفل.

مواقع البوسترات التي تحتوي على الارقام حول العالم

احد الرسائل الصوتة تقول: “نعم سيدي” ، “تم استدعاء العملاء” ، “هذه بطاقة للوصول إلى المشتريات الذي تم شراؤه”, رقم اخر في بلد اخر عند الاتصال عليه يعطيك الرسالة التالية: “عملية اعادة توظيف العملاء انطلقت! صيد سعيد، ايها العملاء… تم تأكيد عملية Seagulls Oil rig..

احد الرسائل الصوتية

رسائل غامضة وطريقة غريبة للتشويق لمحتوى الموسم الثاني للعبة Fortnite و الذي من المفترض ان يصل يوم الخميس 20 فبراير على جميع المنصات, ما هي توقعاتكم؟

اقرأ المزيد  جيل فالنتاين نجمة العرض الجديد للعبة Resident Evil 3 ونظرة أولى على شكل النمسيز الجديد..

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل حال جد اي جديد..

اعرف المزيد عن
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock