إليكم التقييمات الأولى للعبة Hunt: Showdown من مختلف مواقع النقاد..

لعبة الرعب والبقاء الجماعية Hunt: Showdown القادمة لنا من استديو Crytek صدرت رسميّاً بنسختها الكاملة عبر مختلف المنصات الرئيسية. هذا يعني أنّه حان الوقت لنشارككم بتقيماتها الأولية من مختلف مواقع النقاد كما اعتدنا، وعلى ما يبدوا هذه اللعبة ستسعد مُحبي هذا النوع.

لندخل بصلب الموضوع بدون مقدمات، متوسط تقييمات اللعبة على موقع Open Critic هو ثمانية وسبعين بالمائة بناءً على ثلاثة وعشرين مراجعة وتقييم بينما على موقع MetaCritic تقييم لعبة Hunt: Showdown هو إثنى وثمانين من مائة بناءً على عشرين مراجعة وتقييم. هذا يعني أنّها لعبة تصويب جيدة جداً تحتوي على جوانب قوية مثل الصوت الذي مدحه العديد من النُقاد. ادناه ستجدون التقييمات من أشهر مواقع الألعاب العالمية.

لعبة Hunt Showdown هي لعبة من منظور الشخص الأول تجري أحداثها في مستنقعات لويزيانا الأمريكية في نهاية القرن التاسع عشر سيواجه اللاعب بها مخلوقات غريبة ومخيفة. تحتوي اللعبة على عوامل الرعب وستتمكن من الدخول مع أصدقائك والمحاربة من أجل البقاء على الحياة سواء ضد هذه المخلوقات او ضد اللاعبين الآخرين.

هل شجعتكم هذه التقييمات المختلفة على شراء لعبة استديو كرايتيك الأخيرة؟ شاركونا بآرائكم بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button