لعبة Mortal Kombat 1 ستحصل على محتوى إضافي جديد وضخم خاصة بطور القصة

تعتبر لعبة Mortal Kombat 1 من أكثر الألعاب القتالية التنافسية التي حظيت بإشادة واسعة من قبل النقاد واللاعبين على حد سواء، سواء من حيث تقييماتها أو مبيعاتها التي وصلت الى حوالي 3 ملايين نسخة في جميع أنحاء العالم. وهي الآن في طريقها لتحصل على محتوى إضافي جديد.

نقلًا عن قناة Omeleteve أكد الأب الروحي للسلسلة ومخرج الجزء الأخير من اللعبة Ed Boon في أثناء جديثه في حدث Comic Con Experience الذي يقام بمدنية ساو باولو البرازيلية، بأن Mortal Kombat 1 ستحصل على محتوى إضافي ضخم خاص بطور القصة كما حدث مع الجزء الماضي، ويتم العمل على تطويره في الوقت الحالي من قبل استديو NetherRealm، وأضاف أنه سيحتوي على مفجآت أخرى.

المخرج Ed Boon أكد أنه خلافًا لحصول Mortal Kombat 1 على محتوى إضافي، فإن دعم اللعبة سوف يستمر لسنوات عديدة دون توقف، وسيتجاوز الدعم الذي حظيت به لعبة مورتال كومبات الماضية.

نذكر متابعينا أن استديو NetherRealm أصدر أول عرض لشخصية Quan Chi القادمة للعبة Mortal Kombat 1، والذي سيأتي في يوم 14 ديسمبر لملاك حزمة Kombat Pack وفي يوم 21 ديسمبر لجميع اللاعبين، وقد حصلنا للتو عن لمحات لفنونه القتالية أثناء القتال.. اضغط هنا لمعرفة المزيد.

في الختام، نذكر أن لعبة مورتال كومبات 1 متاحة على أجهزة PS5 و Xbox Series X/S و Nintendo Switch والحاسب الشخصي. لا تنسى أن تقرأ مراجعتنا للعبة من هنا عزيزي القارئ والتي وصفناها بأنها تجربة ممتعة استطاعت الحفاظ على جوهر اللعبة الأصلية.

نبذة عن اللعبة

لعبة Mortal Kombat 1 الجديدة هي ريبوت ممتع ومثير من اللعبة الأصلية. لكنها تفتقر إلى قصة عميقة والمحبوكة بشكل جيد، استطاعت الحفاظ على جوهر اللعبة الأصلية مع إضافة بعض التحسينات الجديدة، بما في ذلك نظام قتال سريع وحاد وامتلاك مجموعة من الشخصيات المتنوعة وامتلاكها لآلية مقاتلي الـ Kameo التي قد تصبح شيئًا أساسيًا يتم تجسيده بشكل أفضل في الأجزاء المقبلة.. لذلك نوصي بها لمحبي ألعاب القتال الذين يبحثون عن تجربة دموية وعنيفة ممتعة مع اللمسات الأصيلة للسلسلة.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button