يبدو ان لعبة Splinter Cell ستعود بعد هذا التلميح داخل لعبة The Division 2..

واحدة من امنيات اللاعبين هي رؤية لعبة Splinter Cell تعود من جديد, و على الرغم من ظهور عشرات الاشاعات القوية التي تؤكد ذلك الا ان يوبيسوفت خرجت في الاشاعة الاخيرة نافية صحتها رغم ان ما قامت به مؤخرا من تغير خطتها الخاصة باختيار و تطوير عناوينها تشير الى وجود اللعبة, لكن ماذا عن التلميح الذي وجد في لعبة The Division 2..!

بالطبع تعلمون ان لعبة The Division 2 استقبلت مؤخرا محتوى اضافي ضخم يعيد اللاعبين الى نيويورك منطقة الجزء الأول و بالتحديد جزيرة Coney و هناك احد اللاعبين و هو مستخدم على موقع Reddit وجد نظارات سام فيشر الليلية المشهور فيها داخل سلسلة Splinter Cell كما نشاهد ادناه.

Found a Sam fisher teddy hiding in the division 2 Coney Island arcade from ubisoft

يذكر ان العام الماضي قد امتلأ بالاشاعة التي تؤكد عودة السلسلة و اتذكر ان احدى هذه الاشاعات كانت قادمة من مخرج اللعبة و هو يحتفل بإعلان اتحاده مع مطورين اخرين في شركة يوبيسوفت لاعادة احياء السلسلة و لكن كما قلنا سارعت الشركة على نفي هذا الخبر.

مع ذلك لا يزال اللاعبون يشعرون بالامل لعودة هذا العنوان خصوصا و ان شركة يوبيسوفت لديها عناوين غير معلن عنها ستصدر قبل نهاية عامها المالي الذي يوافق شهر مارس من عام 2021, مبدئيا لعبة Watch Dogs Legion هي ما نصب اعيننا عليه, حيث ستصدر في وقت ما من العام الحالي بعد ان تأجل موعد اطلاقها عن السادس من شهر مارس (3), لذلك ما هي توقعاتكم بشأن عودة هذا العنوان, هل نراه العام القادم..!

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button