الحلقة المفقودة في لعبة The Last of Us 2 لنتحدث عنها قليلا..

اشهر قليلة تفصلنا عن موعد اطلاق لعبة The Last of Us 2 و هناك الكثير من العروض و الاستعراضات التي حصلنا عليها للعبة تكشف لنا المزيد حول قصة اللعبة و اسلوب اللعب حيث علمنا الان ان جويل سيعود من جديد و ظهر لاول مرة في العرض الاخير للعبة و ايضا علمنا بعض اساليب اللعبة التي ستتبعها ايلي بطلة الجزء الجديد و لكن مازالت هناك حلقة مفقودة بين كل هذا!!

هل تتذكرون العرض الخاص باللعبة الذي ظهر في حدث باريس للالعاب Paris Games Week عام 2017 حيث كانت جميع الشخصيات التي ظهرت فيه ليست لها اي علاقة بشخصيات اللعبة حتى الان و لكن دعونا نمر على العرض بشكل سريع.

يمكنكم مشاهدة العرض بالاسفل و لكن ننوه بانه يحتوي على مشاهد قد تكون بشعة و مؤثرة لذلك كن حذر عند مشاهدة الفيديو و تأكد من عدم وجود الاطفال حولك.

العرض يظهر لنا احد الجماعات الدينية المتشددة التي تحاول على ما يبدو فرض نظريتها حول نهاية العالم و لكن بطريقة بشعة و غريبة حيث يقوموا بجمع المعارضين لمبادئهم و بقر بطونهم و هم احياء كنوع من القربان لما يعتقدون به حيث سنشاهد احد الشخصيات البارزة التي يحاول مخرج الفيديو تسليط الضوء عليها و التي نعتقد انها “انا” والدة “ايلي” حسب بعض النظريات التي تحدثنا عنها في السابق و في العرض يظهر لنا محاولة هذه الجماعة المتشددة بقر بطن هذه المرأة التي سنطلق عليها “انا” بشكل افتراضي و لكن قبل ان يتم ذلك تحدثت اليها تلك المرأة و قالت لها انت تحملين بالخطيئة “You Are Nested With Sin” فيما معناه ان هذه المرأة كانت حامل في تلك اللحظة, وهنا يظهر لنا لغز اخر سنتطرق اليه فيما بعد.

السؤال الاول الذي سنطرحه هنا للنقاش هو, في اي وقت تدور هذه احداث هذا الفيديو؟ بعض النظريات تقول بأن انا هي والدة ايلي وهي حامل بايلي في حينها و لكن لا يمكن ان يكون هذا الامر صحيح و ذلك لان ايلي ولدت في فترة ما قبل الكارثة التي اصابت الارض وبداية احداث الجزء الاول تثبت ذلك كون ايلي كانت موجودة و كانت من ضمن الفارين من المدينة حيث التقت بجويل بعد وفاة ابنته, بينما احداث الفيديو فتدور في زمن ما بعد الكارثة خاصة مع ظهور الكليكرز في نهاية العرض.

Image result for The Last of Us 2

هذا الامر لا يجعلنا نستبعد ان تكون “انا” والدة ايلي وقد تكون هي حامل بأختها مثلا و لكن تبقى هذه النظرية ضعيفة نوعا ما.

للاسف المطور لم يظهرها الا في عرض واحد فقط و لم تظهر بعد ذلك في جميع عروض اللعبة التالية منذ عام 2017 الى يومنا هذا و يبدو ان الامر مقصود لجعل الفضول يشوق الجمهور لمعرفة من تكون هذه المرأة و الى اي جماعة تنتمي و لكن ما بدا لنا انها في كل الاحوال ستكون في صف ايلي كونها ملاحقة هي الاخرى من نفس الجماعة التي تلاحق ايلي كما غلمنا من العروض الخاصة باللعبة.

ماهو اكيد لنا ان هذه المرأة سيكون لها دور جيد في اللعبة و قد قام المطور قبل ذلك بالتشويق بصورة المطرقة و الذئاب و الغابة في صور فنية و هي مقتبسة من حياة هذه المرأة التي لاحظنا انها استخدمت المطرقة كسلاح في نهاية المشهد فهل ستكون بالفعل والدة ايلي ام انها مجرد حليف له نفس العدو؟

Image result for The Last of Us 2

ايضا صديقاها الذان ظهرا في المشهد و تبدوا عليهما الملامح الشرق اسياوية ربما تربطهما علاقة بصديق ايلي الذي ظهر في العرض الخاص بمعرض E3 2018 لذلك قد تكون الاحداث تسير بالتوازي مع احداث اللعبة لذلك قد يجعلنا هذا نستبعد النظرية الثاني التي تحدثت بان ما شاهدناه في عرض Paris Games Week هو ذكريات او Flash Bak من ماضي بطلة اللعبة ايلي.

مع هذه المعطيات القليلة قد يكون من الصعب التكهن بطبيعة هذه الشخصيات التي ظهرت في العرض و علاقتها بباقي الشخصيات الاخرى في اللعبة خاصة ايلي و جويل قد ننتظر المزيد من الوقت للكشف عن تفاصيل اكثر حولها وقد يكون ذلك خلال العرض الضخم الذي لمح مخرج اللعبة له مؤخرا و ربما سننتظر الى حين تجربة اللعبة في نهاية مايو المقبل.

شاركونا توقعاتكم حول سر هذا العرض للعبة The Last of Us 2 و من تكون هذه الشخصيات وما هي علاقتها باحداث اللعبة و ابطالها خاصة ايلي و جويل؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button