ساموراي جاك يعود لنا مُجدداً بلعبة فيديو قادمة لنا هذا الصيف!

هل تتذكرون ساموري جاك ؟ ذاك الساموراي القوي بسيفه الحاد الذي شاهده الكثيرين على شاشات التفاز, في حال لم تتذكروه دعني أذكركم بمقدمته، ساموراي جاك (جاك جاك جاك) — حسناً هذا ما أتذكره منها لكن يمكنكم الاستماع عليها من هنا.

حسناً لنعد للموضوع، اليوم بشكلٍ مفاجئ تم الإعلان عن لعبة فيديو جديدة مبنية على المسلسل الكرتوني الشهير وستكون من تطوير فريق Adult Swim الشهير وفريق Soleli Games الياباني, سوف تُدعى اللعبة الجديدة Samurai Jack: Battle Through Time وستصدر هذا الصيف على كل من البلايستيشن 4 والاكسبوكس ون والحاسب الشخصي والنينتندو سويتش.

تدور أحداث اللعبة قبل قتال جاك الأخير مع آكو، كيان شرير حاصر البطل في جداول زمنية بديلة عبر تاريخ البشرية. سيتعين على جاك أن يقاتل من خلال عدة جداول زمنية مختلفة للوصول إلى أكو وهزيمته. ادناه يمكنكم مشاهدة العرض التشويقي الأول الذي متوفر بشكل حصري على قناة IGN.

كاتب لعبة Samurai Jack: Battle Through Time هو داريك بيشمان، الكاتب الرئيسي للمسلسل الأصلي وهذا أمر رائع حقاً. سوف تقدم لنا اللعبة أسلوب لعب من نوع هاك اند سلاش وسيتمكن اللاعبون من استخدام الكثير من الأسلحة المختلفة سواء قريبة او بعيدة المدى. يحاول أيضاً فريق التطوير المحفاظة على النمط الفني ورسومات المسلسل، ما علينا الآن سوى إنتظار صيف 2020 لتجربتها.

هل أنتم متشوقين للعودة إلى عالم ساموراي جاك؟ شاركونا بآرائكم بالتعلقيات ادناه!

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button