كيف سيجعلك النميسيز تصرخ عندما تلمحه عيناك في Resident Evil 3..؟!

حصلنا امس على نظرة جديدة على ريميك Resident Evil 3 من خلال انطباعات بعض الاعلامين الذين تمكنوا من تجربة اللعبة و ابهرتنا التغيرات التي تم تطبيقها فيها سواء على مستوى الرسوم او التحكم و لكن هذا كله في كفة و ما تحول اليه وحش النميسيز في كفة اخرى.

علمنا في السابق ان النميسيز سيتغير و يصبح اكثر ذكاء و سرعة و قوة ايضا و لكن الى اي مدى سيغير ذلك المواجهة مع هذا الوحش المرعب, حسنا يبدو انه سيغيرها الى مدى ان الجميع سيسمع صراخك و انت تلعب اللعبة في ليلة يوم 3 ابريل القادم عندما تصدر في الاسواق.

هناك 4 محاور تم التركيز عليها في شحصية مسخ النميسيز لجعلة يظهر لك في كوابيسك داخل اللعبة و خارجها ايضا و التي سنتناولها هنا في هذا التقرير.

1- اصبح اسرع

شاهدنا في فيديو الجيم بلاي الذي صدر مؤخرا كيف كان النميسيز يطارد جيل بطلة اللعبة حيث وبمجرد ان تقع عيناه عليها تزداد سرعته و لا يأبه بما يقف في طريقة لانه سوف يدوسهم و ينطلق كالصاروخ اليك و انا اقصد كلمة صاروخ لانه سيظهر امام و انت هارب مندفع من خلفك من خلال حركة القفز و الزحلقة كما نشاهد في اللقطة بالاسفل.

2- يخترق الجدران

قوة النميسيز الجسدية لن تقتصر استخدامها على ملاحقتك و لكن سيستخدمها ايضا لمفاجأتك من خلال صنع ثغرات في الجدران, نعم هذه الفكرة استخدمتها كابكوم في الجزء السابع و الان تريد ان تستخدمها في ريميك Resident Evil 3 وبالطبع هذا سيخلق اجواء من الترقب و الخوف لم نعهدها في اللعبة الاصلية.

3- يحرق و يدمر كل شئ

احد الاسلحة التي سيحملها النميسيز خلال ملاحقته لك هو قاذف اللهب الذي سيحول كل شيء من حولك الى نار حارقة بنفخة واحدة منه و لكن النميسيز اصبح اكثر ذكاء الان حيث سيستخدم هذا السلاح بعدة طرق ضدك لذلك توقع ان تشهد مواجهة نارية حامية خلال اللعب و لم نرى حتى الان كيف سيكون سلاح البازوكة الذي نتوقع ان نلقي نظرة عليه في المستقبل القريب و لكن توقع دائما الاسوء.

4- اسواط مخفية

قد تشعر بالاطمئنان عندما ترى النميسيز لا يحمل اي سلاح و يلاحقك بيداه المجردتين و لكن لا تكن في هذه الدرجة العالية من الطمئنينة لان ما خفي اعظم حيث يمتلك في داخل ذراعية اسواط يمكنها ان تسحبك من بعد مسافة طويلة الية لتضعك امام قبضته الكفيلة فجعلك تفقد كل طاقتك بضربة او اثنتين منها.

هذه اكثر 4 عناصر طرئت على مسخ النميسيز لاحظناها من ما شاهدناه في الاستعراض الاخير للعبة Resident Evil 3 و ربما هناك المزيد ينتظرنا و لكن كابكوم لا تريد ان تفجر المفاجأة كلها و ستبقى لك بعض الاشياء الاخرى التي ستكتشفها بنفسك عندما تصدر اللعبة في شهر ابريل القادم.

حتى ذلك الحين شاركنا باكثر شيء يرعبك في لعبة Resident Evil 3 من ما شاهدته حتى الان و ما الذي تنتظر ان تراه في اللعبة الكاملة عندما تصدر؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button