بلايستيشن 5: براءة اختراع قد تشير الى دعم الشحن اللاسيلكي في Daulshock 5..

مازالت سوني تتروى في الكشف الكامل عن جهاز بلايستيشن 5 و تتفنن في تعذيب الجمهور المترقب ان يرى جهازه المفضل ما الذي سيقدمه له طوال السنوات الستة او السبعة المقبلة و حتى هذه اللحظة لا جديد سوى الانتظار و التسريبات التي يبحث فيها هؤلاء المنتظرين بصيص امل.

اليوم ظهرت على الانترنت براءة اختراع جديدة تشير الى امكانية ان تدعم وحدة التحكم في جهاز بلايستيشن 5 التي سنطلق عليها بشكل افتراضي Daulshock 5 تقنية الشحن اللاسيلكي و قد تم تسجيل براءة الاختراع هذه منذ شهر يونيو العام الماضي و لكن تم نشرها على الانترنت مؤخرا و قد جاء في الوصف:

يمكن أن يتضمن المحول أيضًا مفاتيح مطابقة للمفاتيح التي على وحدة التحكم حتى يتمكن اللاعب من إزالة المحول بجهاز التحكم من قاعدة الشحن ، والاحتفاظ بالمحول متصل في جهاز التحكم ، واستخدام مفاتيح التحكم ومفاتيح المحول للتحكم في اللعبة على الجهاز.

قد يبدو الوصف غامض بعض الشيء و لكن قد يكون الامر يتحدث نظام شحن لاسلسكي ملحق يمكن ربطه بوحدة تحكم جهاز البلايستيشن بحيث يمكن اللاعب من شحن الوحدة خلال اللعب و لكن لن تكون مبنية داخل وحدة Daulshock 5, هذا ما بدا لنا من هذا الوصف.

صورة من براءة الاختراع

في كل الاحوال براءة الاختراع لا يمكن ان تعتمد كتأكيد للامر و مازالت سوني لم تكشف عن الكثير من الخصائص التي ستتواجد في جهازها القادم منها تلك الخاصية التي شوقنا اليها مطوري لعبة Metro مؤخرا و قالوا انهم متحمسين لتطبيقها في العابهم القادم و لم تكشف عنها سوني الى الان.

هيا يا سوني يكفي تلاعب بمشاعر الملاين و فجري القنبلة..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button