إذا كنت لاعبا خبيراً في GTA 5، إقبل التحدي في GTA 5 GeoGuesser وتعرف على الأماكن إن استطعت

لعبة الويب الافتراضية GTA 5 GeoGuesser موجهة بشكل أساسي للاعبين من محبي لعبة العالم المفتوح GTA 5، وهي لعبة مجانية بالكامل بدون أي قابل، وهي تشبه فكرة GeoGuessr الأصلية، ولكن هذه المرة لن يتم وضعك في مناطق حقيقية، بل سيتم وضعك في مكان عشوائي على خريطة Grand Theft Auto 5 التي نعرفها جميعاً.

Geoguesser هي لعبة أقرب الى البرنامج السياحي الافتراضي، وهي عبارة عن تطبيق موجه للاستكشاف يعتمد على موقع الويب بشكل أساسي، وعلى خرائط غوغل وبيانات أخرى، ومهمتك هي معرفة وتحديد مكانك، وبناءً على ما تراه من حولك ستحصل على النتيجة بعد تخمينك، وتنافس الآخرين الذين يفعلون نفس الشيء، حيث تختار وجهتك في أي مكان في العالم، وهذا بالتأكيد سيساعدك على اكتشاف الأماكن الجديدة وإشباع فضولك في التعرف عليها أو من أجل استرجاع بعض الذكريات لمكان زرته من قبل، ولكن الأمر بالنسبة لبعض اللاعبين الموهوبين، فقد تم استغلال هذه الأفكار من خلال تحدي معرفتك للعالم الحقيقي، بل الى اختبار معرفتك لأكثر الألعاب شعبية على وجه الأرض وهي لعبة GTA 5، فكيف ذلك؟

حين يتم ضعك في مكان داخل اللعبة يجب عليك محاولة التعرف على المنطقة حيث يظهر لك المشهد وبدرجة التفاف 360، ويمكنك كذلك التنقل فيها على حسب مستوى الصعوبة الذي بدأت به اللعبة، وسيكون هناك عداد تنازلي من أجل التخمين جيداً، وفي حال اعجبك التطبيق تستطيع دعمهم من خلال برنامج BECOME A PATRON!

اقرأ المزيد عن GTA 5:

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button