تحديث: خاصية “Killcam” اصبحت متوفرة الان في لعبة ببجي موبايل – PUBG Mobile

تمتلك لعبة ببجي موبايل – PUBG Mobile الجزء الاكبر من قاعدة اللعبة الجماهيرية التي بدأتها اللعبة منذ عام 2017 على جميع المنصات وكذلك هناك تركيز كبير على تحديث هذه النسخة بالمزيد من المميزات الجديدة التي تضمن تقديم تجربة افضل للاعبين على الهواتف الذكية بمختلف خصائصها.

الميزة المهمة التي كانت تفتقر لها اللعبة طوال الفترة الماضية هي كاميرا القتل او Killcam التي تتواجد في العاب اخرى مثل Call of Duty و سلسلة BF حيث سيتمكن اللاعب من خلالها بالحصول على عرض فيديو قصير للحظة الاخيرة قبل قتله من قبل خصمة مع تحديد موقعه و طريقة القتل.

التحديث الجديد للعبة ببجي موبايل – PUBG Mobile و الذي سيحمل رقم 0.17.0 جلب معه اخيرا هذه الخاصية لجميع اللاعبين على الهواتف الذكية حيث توفر التحديث للتحميل يوم الثلاثاء 3 مارس و قد شاركنا حساب اللعبة الرسمي على تويتر هذه المعلومات مع صورة تظهر كيف ستكون شاشة كاميرا القتل عند اعادتها.

Image

يذكر ان مطوري اللعبة اصدروا مؤخرا تصريح يعتذرون فيه عن المشاكل الكبيرة التي واجهة اللاعبين خلال الاشهر الماضية و التي تجسدت في صعوبة بالاتصال بالسيرفرات و ايضا تأخر في الاستجابة و اوعذوا ذلك الى وجود هجمات من نوع DDoS استهدفت سيرفرات اللعبة حول العالم و يعملون حاليا على فرض نظام حماية شامل لتجنب تكرار مثل هذه الهجمات مرة اخرى.

اقرأ ايضا:

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button