الاخبارسينما

الممثل الاسباني انتونيو بانديراس ينضم لطاقم عمل فيلم انشارتد..

يبدو ان فيلم انشارتد القادم و المقتبس عن السلسلة الشهيرة سيكسر لعنة الافلام المقتبسة عن الالعاب اخيرا و على امل طبعا, حيث تم الاعلان عن انضمام الممثل الاسباني الكبير و الغني عن التعريف تماما انتونيو بانديراس الى طاقم عمل الفيلم حسب المصدر الذي سنذكره لكم ادناه.

موقع Variety كان اول المصادر التي اكدت انضمام هذا الممثل الاسباني الكبير الى طاقم عمل فيلم انشارتد ليصبح الفيلم مليئا بالاسماء الكبيرة مثل توم هولاند بشخصية نايثان الصغير و مارك وولبرغ بشخصية “سالي” العجوز و الان انتونيو بانديراس و لكن للاسف لا نعلم ماهية الشخصية التي سيقوم بتأديتها في الفيلم المرتقب و لكن ارجوا ان لا تكون شخصية شريرة بل خيرة فكاهيه لان هذا هو تخصص الممثل المذكور.

كما اعلن الموقع نفسه المذكور اعلاه عن انضمام ممثلات انثوية بحيث سيكون دور هذه الممثلات كما هو متوقع تمثيل شخصية كلا من كولي و فريزر ليصبح اعضاء الفيلم و كامل فريقه بأسماءه الكبيرة جاهزة للتصوير الذي سينطلق بعد اسبوع او اثنين من الات تحت اخراج و اشراف مخرج فيلم فينوم الذي صدر في عام 2018.

فلنأمل ان يبقى الفيلم و اعضائه ضمن الخطة الموعودة و ان لا تعود اليه لعنة التأجيلات و انسحابات المخرجين اليه مرة اخرى, حتى هذه اللحظة ما هو رأيكم بهذا الاسم الكبير الذي تم الاعلان عن انضمامه, و بعد هذا الاعلان ما هي توقعاتكم لدور  انتونيو بانديراس في الفيلم..!؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار