شاهد مقارنة بين النسخة الأصلية والمُطوّرة من Resident Evil 3..

لعبة Resident Evil 3 ستعود لنا مُجدداً الشهر القادم بحلّتها الجديدة والمُطورة والأسبوع الأخير شهدنا الكثير من المعلومات والصور والمقاطع الجديدة حولها. لكننا جميعنا نعلم أنّها مبنية على جزئها  الثالث الصادر في 1999 والذي ساعد اللعبة على تحقيق نجاحاتها. مع تطور ألعاب الفيديو والتقنيات، رؤية الفروقات التقنية والرسومية ستكون مُثيرة للإهتمام، وهذا ما سنشاهده بفيديو اليوم الذي يضع مقارنة Resident Evil 3 ريميك بجانب النسخة الاصلية.

قامت قناة Gamespot على اليوتيوب بمشاركتنا فيديو مقارنة Resident Evil 3 الأصلية والنسخة الجديدة المُطوّرة (الريميك)، كما متوقع سترى أنّ الشخصيات أفضل بمراحل من اللعبة الأصلية — هذا أمر متوقع بالطبع لكن ما زالت رؤية كيف تقدمت هذه الصناعة خلال واحد وعشرين عام أمر جميل. يظهر لنا الفيديو الموجوده ادناه أيضاً الفروقات بأسلوب اللعب حيثُ استخدمت الأولى نظام الكاميرا الثابتة ونظام تحكم “الدبابة” كما يطلق عليه بينما النسخة المُطوّرة تستخدم كاميرا منظور الشخص الثالث الديناميكية بالإضافة لنظام تحكم أسلس وأسهل.

لعبة Resident Evil 3 Remake قادمة لنا في الثالث من أبريل القادم على كل من البلايستيشن 4 والاكسبوكس ون والحاسب الشخصي، اليوم وتحديداً في الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة سنحصل على نظرة جديدة حولها، لمعرفة روابط المشاهدة والمزيد من المعلومات اضغطوا هنا.

كابكوم، الشركة المُطورة والناشرة لها تهدف لتقديم أفضل تجربة مُمكنة وقامت بالتعديل على مدينة الراكوون أيضاً وأضافت أماكن جديدة، فهل أنتم متحمسين لتجربتها؟ شاركونا بآرائكم حولها وحول الفيديو بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button