كوجيما يستعرض طور الصور بنسخة الحاسب من لعبة Death Stranding..

لعبة Death Stranding او جنوح الموت كان من الألعاب التي جزئّت نُقاد ألعاب الفيديو فمنهم من استمتع بها ومنهم من كرهها لكننا لا يمكن أن ننكر أنّها تجربة فريدة من نوعها. مؤخراً تم الكشف عن موعد إطلاقها على الحاسب الشخصي وعلمنا أنّها ستدعم معدل إيطارات عالي والشاشات العريضة وستحتوي على طور الصور الذي استعرضه لنا كوجيما اليوم بمقطع جديد.

من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر شاركنا هيديو كوجيما الذي يصفه البعض بالعقبري النظرة الأولى على طور الصور الذي يحتوي على خيارات تعديل مختلفة مثل مؤثرات وإيطارات وأكثر. بالمقطع ادناه أظهر لنا المُطور الطور من أماكن مختلفة باللعبة وأخبرنا أنّنا سنحصل على فيديو آخر يشرح طريقة استعمال هذه الأداة.

لعبة Death Stranding صدرت على البلايستيشن 4 في نوفمبر الماضي وستتوفر على الحاسب الشخصي عبر متجر ستيم وألعاب إيبيك في الثاني من يونيو وستتعاون مع فالف لتقديم محتوى مشترك مع لعبة Half-Life: Alyx القادمة. لحد الآن لم يتم الكشف عن المواصفات المطلوبة لتشغيلها لكن شركة 505 Games الناشرة لها ستعلن عنهم بالأشهر القادمة. بجانب ذلك علمنا أنّها ستستخدم تقنية دينوفو المُثيرة للجدل لحماية اللعبة من القرصنة.

لعبة Death Stranding هي من الألعاب المُختلفة والتي استمتعتُ بها حقاً ففي مراجعتنا حصلت على تقييم 9/10 وكتبتُ فيها:

لعبة Death Stranding هي فريدة من نوعها بدون شك وتقدم لنا فكرة جديدة تأخذنا بعيداً عن الألعاب التقليدية لكنها قد لا تعجب الكثيرين نظراً لوجود عوامل مثل المشي لفترات طويلة ومقاطع سينمائية كثيرة تجعلك تشعر وكأنك بفيلم سنيمائي بسبب شخصياتها الشهيرة. — العمل كرجل توصيل البيتزا ممتع أكثر مما ظننت.

ما رأيكم بالطور الجديد؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button