كونامي وشركات أخرى تنضمان الى Gamescom 2021 في اللحظات الأخيرة

حدث Gamescom 2021 الرقمي الذي ينتظره عشاق العاب الفيديو سينطلق نهاية هذا الشهر وسيمتد لمدة ثلاثة أيام يتخللها الحماس والاثارة، والليلة الافتتاحية للحدث سوف تستمر لساعتين، بينما سيبدأ الحدث الرئيسي في الفترة ما بين يوم الأربعاء الذي يتزامن مع تاريخ 26 إلى 27 من هذا الشهر، حينها سنشهد تجمع كبرى شركات ألعاب الفيديو من ضمنها مايكروسوفت، واكتفجين، و Electronic Arts وكذلك كل من Ubisoft و Bandai Namco وشركات عملاقة أخرى في مجال العاب الفيديو، من أجل استعراض آخر العناوين والأخبار التي ننتظرها ومتعطشين لها منذ مدة.

بغض النظر عن غياب شركة سوني التي تعتبر أحد قطبي صناعة العاب الفيديو والذي كنا نتوقع حدوثه، استطاعت كل من شركة كونامي اليابانية، والمطور Mediatonic مطور Fall Guys الالتحاق بالمؤتمر في اللحظات الأخيرة، بالإضافة الى شركات أخرى مثل Daedalic Entertainment مطور لعبة The Lord of the Rings: Gollum و المطور Frontier Developments و Netmarble.

سينضم كذلك المطور الكوري Pearl Abyss الذي يعمل على تطوير لعبة العالم المفتوح الواعدة Crimson Desert، وأخيراً لدينا المطور Smilegate West الذي يعمل على لعبة اطلاق النار وحصرية اكسبوكس CrossfireX.

نتوقع جميعاً ان ظهور كونامي سيكون بشكل أساسي من أجل استعراض لعبة كرة القدم المجانية التي أعلنت عنها مؤخراً eFootball التي ستكون بديلاً من سلسلة PES السنوية، ويبقى هناك بصيص صغير من الأمل من أجل اعلان الشركة اليابانية عن احدى العابها المرموقة سواء سايلنت هيل أو لعبة ميتال جير جديدة أو محسنة.

بالنسبة إلى استديو Mediatonic، سيكون هناك لعبة واحدة فقط يمكن أن تستعرضها مع جمهورها، وهي Fall Guys من خلال الاعلان عن تحديثات جديدة أو محتوى إضافي جديد، ومن المستبعد الإعلان في الوقت الحالي عن جزء جديد.

هل تتوقعون حدوث المفاجئة من خلال ظهور عناوين كونامي الشهير خلال معرض Gamescom 2021، ما هي اكثر شركة تنتظر ان تحصل منها على إعلانات مفاجئة؟

اقرأ المزيد عن Gamescom 2021

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button