لعبة Star Wars Project Maverick جديدة تظهر على متجر البلايستيشن بشكلٍ مفاجئ

العام الأخير كان جيد بالنسبة لعالم Star Wars فقد حصلنا على لعبة Star Wars Jedi: Fallen Order التي أصبحت واحدة من أفضل إطلاقات العام الماضي بالإضافة للأفلام السنيمائية التي أسعدت مُحبيه. لكن اليوم أمر مفاجئ حصل حيثُ تم إضافة مشروع لعبة Project Maverick جديدة على متجر البلايستيشن الأوروبي.

اللعبة الجديدة تدعى Star Wars Project Maverick, نحن لا نعلم أيّ شيء عنها ولا نعلم ما إن كان هذا اسمها النهائي ام اسم مؤقت (غالباً مؤقت). لكننا نعلم عن إضافتها لمتجر البلايستيشن الأوروبي وفقاً لحساب PSN Releases على موقع التواصل الاجتماعي تويتر الذي يتتبع تحديثات متجر بلايستيشن الداخلية. كما قلنا، لا نعلم أيّ شيء عنه وربما سيكون محتوى إضافي للعبة الأخيرة على الرغم من أنّه أمر غير متوقع لكن ما علينا سوى الإنتظار لمعرفة ذلك.

Image

مصدر الصورة هو متجر البلايستيشن ذاته حيثُ هذا الحساب يقوم بتغريد كل شيء يتم إضافته على المتجر كما يفعل حساب Gamstat الذي قام بتسريب كل من Resdident Evil 3 Remake و Final Fantasy 7 Remake.

علمنا سابقاً أنّ شركة إليكترونكس آرتس تعمل على مشروعان جديدان ضمن عالم Star Wars أحدهم سيكون مختلف عن المعهود وسيصدر على الجيل القادم، فهل هذا هو المشروع الغامض؟ لا نعلم حقاً لكنني شخصياً متحمس لرؤية ما ستقدمه لنا الشركة بعد تجربتي للعبة Star Wars Jedi: Fallen Order التي أعادت أملي بالسلسلة.

ماذا عنكم؟ شاركونا بآرائكم وتوقعاتكم بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى