تفاصيل جديدة تظهر حول عنوان Star Wars Project Maverick الغامض..

قبل يومان تحدثنا عن الظهور المفاجئ للعبة Star Wars Project Maverick على متجر البلايستيشن الأوروبي، بذاك الوقت كنا نجهل كل شيء عنها ولا نعلم ما إن كان هذا هو اسمها الأخير هو اسم مؤقت، حسناً لا تتحمسوا كثيراً فما زلنا لا نعلم الاسم إنما حصلنا على المزيد من التفاصيل حولها وعلمنا أنّها لعبة منفصلة ومختلفة عما نعهده من سلسلة حروب النجوم.

وفقاً لموقع Gematsu الذي استخدم التفاصيل الذي قدمها لنا الروبوت PSNRelases على تويتر الذي كشف عن اللعبة، علمنا أنّ Star Wars Project Maverick لن تكون لعبة واقع افتراضي ولن تحتاج لأيّ نظارة. الأمر الآخر هو أنّها ستحتوي على النمط او الطور الجماعي، لا نعلم ما إن سيركز فريق التطوير (الغير معروف بعد) على هذا الطور فقط أم ما إن ستحتوي أيضاً على طور القصة. بجانب ذلك قال جيسون شيرير الشهير من موقع كوتاكو أنّ هذا هو المشروع الصغير الغير إعتيادي الذي تحدث عنه بمقاله السابق يمكنكم الإطلاع عليه هنا.

لذا يعني أنّ هذا المشروع الغامض هو لعبة وبالتأكيد ليس محتوى إضافي للعبة Star Wars Jedi: Fallen Order التي صدرت بنوفمبر العام الماضي. في الأيام والأشهر القادمة سنرى الكشف الرسمي عنها لذلك زورونا بين الحين والآخر لمعرفة آخر التطورات. بالوقت الحالي ننصحكم بلعب الجزء الأخير من السلسلة لأنّه بالتأكيد كان أفضل لعبة ستار وورز حصلنا عليها بالقعد الأخير.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button