الى حين الكشف عن البلايستيشن 5 شاهد تصميم تصوري لواجهة الجهاز UI من احد المصممين

جهاز البلايستيشن 5 رسميا اصبح اكثر جهاز منتظر من قبل اللاعبين, و هذا بسبب تأخر شركة سوني في الكشف عنه و ايضا فيروس كورونا الذي يقف في وجه الشركة و طريقها في اي معرض او حدث قد يكون منصة للكشف عن الجهاز, سابقا تسربت واجهة المستخدم الخاصة بالجهاز و اليوم احد اللاعبين يصمم الواجهة بنفسه, شاهدوا مدى جمالها ادناه.

احد اللاعبين على تويتر قام بتصميم واجهة مستخدم لجهاز البلايستيشن 5 على طريقته الخاصة و تصميمه للامانة اجمل من الصور المسربة للواجهة نفسها الخاصة بالجهاز و التي ستكون قريبة جدا من تلك الخاصة بجهاز البلايستيشن 4 مع بعض التعديلات الطفيه, نشاهد ادناه كيف يبدو جمال التصميم و سهولة التنقل بين الواجهة و اتمنى حقا بأن يكون تصميم الواجهة من الشركة كهذه تماما.

للاسف بعد انتشار عشرات الاشاعات عن واجهة المستخدم للجهاز اختفت اخر اخبارها بعد انتشار فيروس كورونا و الغاء سوني للكثير من مواعيدها المقررة في الكثير من الاحداث و المعارض, اخرها كان عدم تواجدها في حدث GamesCom 2020 كما كتبنا في خبر سابق.

يبقى الامل متعلقا الان في حدث State Of Play الخاص بالشركة خاصة بعدما انتشرت اكثر من اشاعة تؤكد نية الشركة في تنظيم حدث اخير للكشف عن الجهاز من غير التضحية بصحة موظفيها و بالتالي ايضا توفير اموالها, هل نراها تعلن عن حلقة اخرى في القريب العاجل يا ترى..!

اخيرا, نذكر ان الجهاز من المقرر له ان يصدر في موسم عطلات هذا العام في حال لم يحصل اي تاجيل في موعد اطلاقه و هو وارد بشدة في ظل الظروف المحيطة, توقعاتكم و رأيكم بتصميم اللاعب..؟؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button