طور الباتل رويال Call of Duty: Warzone قادم غدا مجانا للجميع, اليكم العرض العربي الاول و حجم ملف التحميل..

اذا و بعد كل هذه التسريبات و الشائعات و تكتم اكتفجين العنيد عن المعلومت اليوم اصبح طور الباتل رويال Call of Duty: Warzone حقيقة و المفاجأة اننا لن ننتظر طويلا للحصول عليه حيث سيتوفر للجميع و بشكل مجاني بعد قرابة 24 ساعة من الان.

طور الباتل رويال Call of Duty: Warzone سيكون متاح للتحميل لمالكي اللعبة Call of Duty: Modern Warfare غدا الثلاثاء 10 مارس الساعة 6 مساء بتوقيت مكة و سيكون حجم ملف التحميل 15 الى 22 جيجا, بينما اذا كنت لا تمتلك اللعبة فسيتوجب عليك الانتظار الى الساعة 10 مساء بتوقيت مكة حيث سيتوفر الطور للتحميل بحجم يتراوح ما بين 80 الى 100 جيجا.

ايضا حصل طور Call of Duty: Warzone لعرض الكشف الاول و الذي حصلنا عليه باللغة العربية و بالطبع لمن يقوم بتحميله من المتجر العربي سيحصل على النسخة المعربة منه, و يكشف العرض بعض خصائص الطور الذي سيدعم 150 لاعب يمكنهم الانغماس في معارك ملحمية اما بشكل فردي او زوجي او فريق في خريطة هي الاضخم في تاريخ السلسلة.

ايضا سنشاهد ان المعارك لن تكون محصورة على الارض حيث ستشارك ايضا الاجواء فيها من خلال الطائرات المروحية التي سيتمكن اللاعبين من الحصول عليها من خلال نقاط Respawn محددة في خريطة اللعبة و لكن مقابل الطائرات هناك اسلحة مضادة للطائرات سيعثر عليها اللاعبين على الارض.

ايضا سيقدم طور الباتل رويال نظام Respawn جديد يدعة Gulag و الذي سيضع لاعب ضد لاعب في مواجهة مباشرة بالمسدسات كما سنشاهد في الفيديو بالاعلى بالاضافة الى حصول اللاعبين على موارد دعم تشبه كيل ستريك و منها الكلاب التي سنشاهدها ايضا في العرض الرسمي.

سنوافيكم بالمزيد من التفاصيل حال ورودها لنا و يمكنكم الاطلاع على تفاصيل اخرى من خلال التقرير الذي اعددناه لكم قبل قليل هنا.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button