المزيد من التفاصيل الجديدة حول جهاز اكسبوكس سيريس اكس في بث مباشر قريبا..

اعلنت مايكروسوفت اليوم انها بصدد عمل بث مباشر لتغطية المزيد من الاخبار حول خدمة Project xCloud بالاضافة الى جهاز الشركة القادم اكسبوكس سيريس اكس.

حسب المعلومات التي حصلنا عليها فقد كان من المفترض ان يتم الكشف عن هذه المعلومات التي سيكشف عنها خلال البث المباشر ضمن فعاليات مؤتمر مطوري الالعاب GDC 2020 الذي تم تأجيله مؤخرا بسبب فيروس كورونا لذلك قررت مايكروسوفت عمل بث مباشر خاص بها تتحدث من خلاله عن تفاصيل جديدة حول جهاز الاكسبوكس القادم و كذلك الخدمة الساحبية xCloud بجانب تفاصيل عن مشاريع اخرى.

البث المباشر سيتم يومي 17 و 18 مارس اي بعد اسبوع من تاريخ كتابة هذا التقرير الساعة 9:00 مساء بتوقيت مكة و لكن الفقرة التي تهمنا نحن كلاعبين هو ما سيتم الحديث عنه في اليوم التالي 18 مارس حيث سيتركز الحديث على الاكسبوكس سيريس اكس و خدمة اللعب السحابي xCloud و لكن حتى الان لم يتم الكشف عن جدول الحدث و الاشياء التي سيتم التطرق لها.

ايضا ضمن مواضيع النقاش سيتم التطرق الى تقنيات DirectX الجديدة مثل خاصية تتبع الضوء و Mesh Shading و لكن لا نعلم ما اذا كان الحديث عن هذه التقنيات له علاقة بجهاز الاكسبوكس سيريس اكس ام لا, اما فيما يخص خاصية اللعب السحابي xCloud فنتوقع ان يتم التطرق الى كيفية ربط هذه الخدمة مع جهاز الاكسبوكس الجديد و الاستفادة من امكانياتها باقصى طريقة ممكنة و هذا ما حاولت مايكروسوفت فعلة مع الاكسبوكس وان و لكن لم تفلح بالصورة المرجوة.

جهاز اكسبوكس سيريس اكس من المفترض ان يصدر في الربع الاخير من هذا العام 2020, وسنكون معكم في تغطية اهم اخبار الحدث الجديد وحتى ذلك الحين يمكنكم متابعة تغطيتنا الاخبارية السريعة الخاصة بجهاز الاكسبوكس سيريس اكس هنــا.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button