اشاعة: جزئين جديدين من لعبة Crash Bandicoot تحت التطوير..

حسب التسريبات الجديدة فيبدو ان شركة اكتفجين لا تعمل على لعبة Crash Bandicoot واحدة بل اثنتان, الاول هي عبارة عن لعبة PvP اي لاعب ضد لاعب بينما الاخرى هي اعادة اطلاق ريماستر لجزء Crash Bandicoot: The Wrath of Cortex الذي صدر في السابق.

مصدر هذه المعلومات هو المسرب The Gaming Revolution المختص في تغطية اخبار و تسريبات سلسلة Call of Duty و كان له دور كبير في تسريبات الجزء الاخير Call of Duty: Modern Warfare وايضا كان اول من سرب معلومات طور الباتل رويال Call of Duty: Warzone الذي صدر مؤخرا.

للاسف لم يكشف المصدر عن المزيد من المعلومات سوى تأكيد ان هذه العناوين قيد التطوير دون الكشف عن مواعيد الاطلاق او الاجهزة التي ستصدر عليها.

هذه ليست المرة الاولى التي تتحدث التسريبات عن وجود عنوان جديد على الاقل من سلسلة Crash Bandicoot كان اخرها في نوفمبر الماضي عندما تحدث المسرب المعروف Sabi عن وجود جزء جديد من السلسلة قيد التطوير داخل شركة اكتفجين و ايضا و في وقت سابق من هذا العام حصلنا على معلومات و ايضا صور للعبة Crash Bandicoot نسخة الهواتف الذكية و التي سيبدأ حجز النسخ على اجهزة ios و اندرويد في وقت قريب.

فيما يتعلق بلعبة Crash Bandicoot: The Wrath of Cortex فبعد النجاح الكبير الذي حققته الثلاثية التي صدرت مؤخرا بنسخة ريماستر فنتوقع ان تكون لعبة Crash Bandicoot: The Wrath of Cortex تحت الاضواء بعودة جديدة رغم ان اللعبة لم تحقق النجاح الذي حققته باقي اجزاء السلسلة في السابق.

بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون فجزء The Wrath of Cortex هو الرابعة من بين اجزاء سلسلة Crash Bandicoot الرئيسية الستة التي عادت في عام 2001, تم تطويرها بواسطة استيديو Traveller’s Tales وكانت أول لعبة في السلسلة ليست حصرية لمنصة بلايستيشن وكما اسلفنا فاللعبة لم تحقق النجاح الذي حققته باقي اجزاء السلسلة حيث حصل على تقييم 62/100 على موقع ميتاكريتيك.

يبقى الامر تحت مظلة الشائعات الى حين ان يتم تأكيده من خلال مصدر رسمي و لكن مع هذه الظروف و التأجيلات التي تتعرض لها العاب الفيديو بسبب فيروس كورونا فقد ننتظر المزيد من الوقت.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button