لعبة Dying Light 2 ستعقد حدث خاص بها هذا الأسبوع وتأكيد اسمها الكامل!

لعبة Dying Light 2 هي من أكثر الألعاب المرتقبة لهذا العام والكثيرون يتطلعون إلى تجربتها خاصةً بعد نجاحات الجزء الثاني. علمنا سابقاً أنّ اأسم اللعبة هو Dying Light 2 Stay Human من التسريبات السابقة ولكن اليوم تم تأكيد الاسم وعلمنا أننا سنرى المزيد منها هذا الأسبوع!

استديو Techland البولندي المطور للعبة قام بإرسال صندوق للإعلامين بالغرب يحتوي رسالة وعلى صورة فنيّة وأكثر. فريق Pure Xbox حصل على هذا الصندوق وبعد تشغيل ضوء UV الذي استخدمناه بكثرة باللعبة ظهر تاريخ وهو السابع والعشرين من مايو مع ساعة مُعينة. في مكان آخر من الصورة الفنيّة، تم كتابة رابط قناة الاستديو الرسمية على موقع تويتش. بالأسفل يمكنكم رؤية الصور.

لم يتم الكشف عن المزيد من التفاصيل ولكننا نتوقع رؤية تفاصيل جديدة عن اللعبة وربما عرض أسلوب لعب جديد وربما موعد الإطلاق. نتوقع أيضاً الكشف عن Dying Light Platinum Edition التي تشمل جميع المحتوى الإضافي ووضع لعب جديد وأكثر، المزيد من التفاصيل هنا.

اليوم علمنا أنّ Horizon Forbidden West ستحصل على 20 دقيقة جديدة من أسلوب لعبها بذات اليوم الذي سنرى فيه Dying Light 2، سيكون الخميس حافلاً، أليس كذلك؟

هل أنتم متشوقون لتجربة لعبة البقاء التي ستكون أغنى وأكبر من الجزء الأول والتي ستميل أكثر لنمط لعب الأدوار؟ شاركونا بتوقعاتكم حولها بالتعلقيات أسفل الخبر!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى