مصدر يؤكد ان مصير “اتريوس” في لعبة God Of War 2 لن يرتبط باسمه و معناه..!

ما زال موضوع جهاز البلايستيشن 5 و حصرياته من ضمنها لعبة God Of War 2 مجهولا حتى هذه اللحظة لعدة اسباب اهمها هو فيروس كورونا, لكن احد المصادر المشهورة قد حصل على معلومات تتعلق بقصة الجزء القادم من اللعبة و ما يمكن للاعب ان يختبره من احداث خلاله.

بحسب تقرير اعده موقع Game Rant بشأن ما يمكن توقعه في لعبة God Of War 2 معتمدين على بعض التصريحات و التلميحات من مخرج اللعبة الابداعي كوري بارلوج و مستندين على نهاية قصة الجزء الصادر في عام 2018, حيث قالو في تقريرهم ان اتريوس و هو عملاق كما اكتشف في الجزء الاخير ستكون له احداثه الخاصة في الجزء القادم و لن ترتبط هذه الاحداث باسمه و معناه.

في الميثولوجيا الاسكندنافية, اسم اتريوس يرتبط بالعديد من الامور الهامة التي تخص العمالقة, فمثلا اتريوس من المفترض ان يكون ابن عملاق يدعى لوفي و لكنه ابن كريتوس و امه هي فيا (عملاقة), لذلك يقول التقرير ان اتريوس لن يبحث في هذا الامر في الجزء القادم بل سيستمر في شق طريقه لكي يصبح God تماما كأبيه, و ما زال هناك الكثير من الامور التي يجب ان يكتشفها اتريوس عن ماضي ابيه المر و التي بالفعل قد تغير احداث قصة الجزء المقبل نهائيا.

اما النقطة الاهم في هذا الخبر و هو Thor و علاقته بأتريوس و في نهاية اللعبة الصادرة قبل عامين هناك نهاية سرية نشاهد فيها Thor و مطرقته الكهربائية, و هناك قد نعود الى سلسلة افلام مارفل و النظر بها قليلا لكي نتوقع ما يمكن ان نختبره في الجزء المقبل من احداث.

على اية حال, الجزء الثاني يشاع انه تحت التطوير تحضيرا لاطلاقه على جهاز البلايستيشن 5 كحصرية من حصرياته في منتصف عمره الافتراضي, توقعاتكم بشأن احداث الجزء القادم..!

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button