بعض اللاعبين يعتقد ان تحديث GTA Online الاخير جلب تلميح لخريطة GTA 6..

مضى اكثر من 7 سنوات الان منذ اخر اصدارات لعبة GTA و مازال جمهور اللعبة ينتظر ان تعلن روكستار في اي لحظة عن الجزء الجديد الذي يعتقد انه سيكون GTA 6 و لكن حتى ان تأتي هذه اللحظة الكثير مازال يتمسك في اي تلميح قد يظهر امامه بانه يتعلق بالجزء الجديد.

تحديث GTA Online الاخير Open Wheel جلب معه بعض التغيرات في خريطة اللعبة خاصة في مسار Height of Society الذي غير بعض تشكيلات الخريطة و دفع اللاعبين للاعتقاد بان مدينة فايس سيتي و جزء من جنوب امريكا و ماكسيكو ستكون الموقع الرئيسي للعبة GTA 6 و هذا ما يتفق مع الشائعات القوية التي تحدثت في اكثر من مرة بان هذا هو موقع خريطة لعبة GTA القادمة.

حسب الادعاء فان مسار Height of Society حدد شكل خريطة لعبة GTA 6 كما تشاهدون في الصورة بالاسفل و التي تظهر قبل و بعد التحديث و يعتقد البعض ان المسار حدد كل من مدينة فايس سيتي التي تضم كل من ميامي و فلوريدا و جنوب امريكا, و قد يكون هذا منطقي حيث ان سلسلة GTA لم تعود الى هذه المدينة منذ سنوات طويلة و ربما ان الاوان لزيارتها من جديد.

GTA VI map?

للاسف روكستار ليس من عادتها التلميح الى العابها القادمة بهذه الطريقة و دائما ما يكون التلميح او التشويق فقط من خلال حساباتها الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي و لكن ربما مع الضجة الكبيرة التي تحدث في السنوات الاخيرة التي غمرتها الكثير من الشائعات و التحليلات قد تدفع بها للدخول و التلاعب قليلا مع هذا الجمهور خاصة ان الكثير يعتقد ان الوقت قد حان الان للكشف عن الجزء الجديد في السلسلة.

ما هو رأيك عزيزي القارئ في هذا التكهنات و التحليلات التي تكاد تصيب بعض اللاعبين بالجنون و هل تعتقد ان روكستار تريد بالفعل التلاعب بالتلميحات قبل الاعلان عن GTA 6 او مهما كان اسم الجزء القادم ؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button