شبكة البلايستيشن PSN ما زالت صامدة رغم الاقبال الشديد بسبب الحجر المنزلي..

تستمر شركة سوني في دعم شبكة البلايستيشن PSN قدر المستطاع لابقاءها ثابتة و خالية من المشاكل التقنية التي قد تؤدي الى توقف عملها, خصوصا و ان الشبكة حاليا تشهد اقبال جماهيري ضخم هو الاول من نوعه بعد ان فرضت معظم دول العالم نظام الحجر المنزلي للحد من انتشار فيروس كورونا الذي اصبح وباء يهدد العالم.

موقع Consumer Report اكد ان شبكة البلايستيشن PSN تسير بشكل سلس حاليا رغم عمل موظفي شركة سوني من منازلهم مؤكدا في تقريره ان موظفي الشركة يعملون ضمن خطة محكمة لمنع توقف الشبكة في ظل الاقبال الشديد التي تستقبله الشبكة من اللاعبين في الوقت الراهن.

على جهة الفريق الاخضر, توقفت شبكة الاكس بوكس لايف عن العمل يوم الامس لمدة لا بأس بها تقدر بالساعات مما اغضب بعض لاعبي الشبكة مطالبين شركة مايكروسوفت و خصوصا فرع الاكس بوكس لديها بإصلاح العطل بأسرع وقت ممكن و اعتقد بأن المسألة تم حلها يوم الامس في وقت متأخر من ساعات الليل.

هذا و وصل ضرر هذا الفيروس الى صناعة الافلام و ادى الى تأجيل العديد من الافلام المرتقبة منها فيلم انشارتد الذي تم الاعلان عن تأجيل عمليات التصوير و الانتاج الاولي الخاصة لمدة 6 اسابيع على الاقل, و يمكنكم متابعة باقي التفاصيل هنا.

ننوه و نشهد بضرورة البقاء في المنزل متابعينا و قضاء الوقت على لعب الالعاب او مشاهدة الافلام او حتى قراءة الكتب, المهم اجعل موضوع خروجك من المنزل اخر قرار و للضرورة القصوى فقط, دمتم في حفظ الله و رعايته و ندعوا الله سبحانه و تعالى ان ينحسر هذا الفيروس في القريب العاجل.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button