تأجيل تصوير فيلم انشارتد بسبب فيروس كورونا..

اذا كما نلاحظ تأثير فيروس كورونا على صناعة الافلام ما زال مستمر, و كما كان متوقعا رسميا تم تأجيل التصوير و مراحل الانتاج الاولى من فيلم انشارتد المقتبس عن اللعبة لمدة ستة اسابيع على الاقل بسبب الفيروس كما ذكر موقع Variety.

لعنة الافلام التأجيلات لفيلم انشارتد ما زالت مستمرة, فكلما ينجو الفيلم المقتبس عن اللعبة من مشكلة ما تلاحقه مباشرة مشكلة اخرى اكبر و اضخم من سابقتها, فكما تعلمون الفيلم عانى مؤخرا من مشاكل تتعلق بالمخرجين و على اثرها تم تغيير ما يقارب 6 مخرجين للفيلم ليتم في النهاية اختيار مخرج فيلم Venom و اعتماده بشكل نهائي.

لحسن الحظ و بالنسبة لطاقم تمثيل فيلم انشارتد, لدينا توم هولاند الذي سيلعب دور شخصية نيثان الشاب و مارك وولبرغ الذي سيلعب شخصية “سالي” العجوز و اخيرا شخصية انتونيو بانديراس الذي ما زال دوره مجهولا في الفيلم القادم و هذا يعطينا تلميح عن فيلم موعود للغاية.

كان من المقرر البدأ بعمليات الانتاج الاولى و التصوير للفيلم في هذا الاسبوع و لكن للاسف فيروس كورونا الذي اصبح وباء  عالمي الان بدأ ينتشر في الكثير من بلدان العالم و يحد من نشاطات كثيرة منها صناعة الافلام, و لنأمل ان لا يصل تأثيره الى تأجيل في عناوين قادمة او حتى اجهزة الجيل المقبل التي ما زال مصيرها مجهولا و لكن ما لا نعلمه حتى الان هل سيكون لتأخير عملية تصوير الفيلم تاثير على موعد صدورة؟

ما هو رأيكم متابعينا بقرار تأجيل التصوير للفيلم, هل كنتم تتوقعون مثل هذا الخبر..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى