يمكنك الآن لعب Call of Duty: Warzone بمفردك..

لعبة Call of Duty: Warzone هي من أشهر وأفضل الألعاب الجماعية التي صدرت مؤخراً، ففي يومها الأول تمكنت من جذب مليون لاعب وفي يومها الثالث استطاعت الوصول لخمسة عشرة مليون لاعب وهي من الألعاب القليلة التي تحتوي على خوادم (سيرفرات) عربية. اليوم أعلنت لنا أكتفجين الناشرة لها عن إضافة وضع مطلوب بشّدة، وهو وضع اللعب المنفرد.

يأتي لنا هذا الإعلان من كول اوف ديوتي الشرق الاوسط الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر الذي كَتبَ بتغريدته الموجودة ادناه “سيطر على Verdansk لوحدك. اللعب المنفرد متوفر الآن في Call of Duty: Warzone”. هذه بالتأكيد إضافة ممتازة للأشخاص الذين يُفضلون اللعب بمفردهم حيثُ خلال تجربتي لها، اللعبة مملة جداً في حال لم تلعبها مع أصدقائك لأنّ اللاعبين العشوائيين لا يتفاعلون معك ابداً.

قد يصل عدد لاعبي اللعبة المجانية التي يصل حجمها إلى مائة غيغابايت إلى المئتان لاعب بالمستقبل القريب مما سيزيد من الإثارة. في تقييمنا لها حصل طور الباتل رويال Warzone على تقييم 8.5 ووصفتها كواحدة من أفضل الألعاب الجماعية التي صدرت مؤخراً وكتبتُ بمراجعتها:

لعبة Call of Duty: Warzone تمكنت من جمع الأشياء الممتعة بالألعاب الأُخرى ووضعتها ضمن لعبة واحدة مع بصمتها الخاصة وأسلوب لعب السلسلة المعهود إنما لا ننصحك بتجربتها في حال كنت لوحدك.

ما رأيكم أنتم بالوضع الفردي الجديد الذي تم إضافته قبل قليل؟ شاركونا بالتعلقيات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button