الكشف عن حجم تحديث اليوم الاول للعبة Resident Evil 3, لا تقلق لن يكون كبير..

الكثيرون ينتظرون النسخة المُحسّنة من Resident Evil 3 على أحر من الجمر خاصةً بعد تجربتنا لنسخة الجزء الثاني التي أذهلتنا وحققت نجاحات تجارية كبيرة وأسعدت اللاعبين والنقاد. يفصلنا الآن أسبوعان تقريباً على موعد إطلاق اللعبة واليوم أصبحت النسخة التجريبية (الديمو) مُتاحة للتحميل، بجانب ذلك حصلنا على معلومات جديدة حول التحديث الذي سيتوّفر بيوم الإطلاق.

لُحسن الحظ التحديث الذي أصبح مُتاح على خوادم البلايستيشن صغير بالحجم، وتحديداً 220 ميغابايت. وفقاً للوصف، يحتوي تحديث Resident Evil 3 الجديد على إصلاح للأخطاء وبعض التحسينات فقط، ولهذا السبب حجمهُ قليل. أيضاً عندما ننظر إلى حجم اللعبة (43 غيغابايت تقريباً)، نراها قليلة مقارنةً مع الألعاب الضخمة الأُخرى. أيّ لا يوجد داعي للقلق بعد الآن حول تحميلها وتحديثها عندما تصدر في الثالث من أبريل على كل من البلايستيشن 4 والاكسبوكس ون والحاسب الشخصي.

الجزء الأصلي من اللعبة صدرَ لنا قبل 21 عام ويمكنكم رؤية تطور ألعاب الفيديو خلال العقد الأخير بمقارنة بين النسخة الأصلية والمُحسّنة للعبة Resident Evil 3 عن طريق الضغط هنا. بأخبار أُخرى عن اللعبة، علمنا أنّها ستحتوي على مستوى صعوبة سهل سيساعد اللاعبين على التركيز على القصة وأنّ كابكوم اصرت على عدم جعل شخصية “جيل” مُثيرة وجذابة في النسخة لمُحسّنة من اللعبة و يمكنكم الاطلاع على تفاصيل هذا الخبر هنا..

هل أنتم مُتحمسون للعب النسخة التجريبية من اللعبة؟ شاركونا بالتعليقات ادناه وأخبرونا عن رأيكم بها!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button