فريق “الألعاب بالعربي” بدأ العمل على ترجمة Resident Evil 3 ويشاركنا أول صورة..

النُسخة المُحسّنة من Resident Evil 3 قادمة لنا ببداية الشهر القادم والبارحة أُطلقت النسخة التجريبية (الديمو) الخاصة بها. الكثيرين متحمسين لتجربتها لكن للأسف الشديد، شركة كابكوم المُطورة لها لم تدعم اللغة العربية لحد الآن بألعابها لكن هذا لا يعني أننا لن نتمكن من تجربتها بلغتنا الجميلة. فريق الألعاب بالعربي او Games in Arabic عادَ لنا مُجدداً وأخبرنا أنّه يعمل على ترجمتها.

من خلال حسابهم على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أخبرنا فريق الألعاب بالعربي أنّهم بدأو العمل على ترجمة لعبة Resident Evil 3 وشاركونا أيضاً لأول صورة من داخل اللعبة بالنص العربي. لقد قمنا بالتواصل معهم لمعرفة المزيد من التفاصيل حول الموضوع، خاصةً موعد نشر هذه الترجمة. فوفقاً لهم، سوف تستغرق عملية الترجمة أقل من أسبوعين لو كانت كمية النصوص قريبة من الجزء الثاني لكن لو أكثر سوف تستغرق المزيد من الوقت. حالياً، هم يترجمون النسخة التجريبية بينما العمل الحقيقي سيبدأ عندما تتوفر اللعبة.

لقد قام فريق الألعاب بالعربي بتقديم ترجمات جميلة حقاً للكثير من الألعاب الرائعة من ضمنها Sekiro: Shadows Die Twice و Life is Strange و The Last of Us والجزء الثاني من ريزيدنت إيفل، او الشر المُقيم بالعربية. لقد تأسس الفريق بعام 2014، هدفه هو تعريب أكبر عدد ممكن من الألعاب الإلكترونية التي تعمل على الحاسب الشخصي لكيّ يتسنّى للاعب العربي ان يفهم محتوى اللعبة بالكامل.

كما قلنا سابقاً، يستحق القائمون على الألعاب بالعربي – Games in Arabic الدعم على مجهودهم الرائع ونتمنى لهم التوفيق. لعبة Resident Evil 3 ستصدر لنا في الثالث من أبريل القادم على الحاسب الشخصي والبلايستيشن 4 والاكسبوكس ون، فهل أنتم متحمسين لها بترجمة عربية؟

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button