احد مطوري روكستار ينضم الى استيديو Guerrilla للعمل على Horizon Zero Dawn 2

انضم إيليا هوك الذي كان يعمل سابقا ضمن استيديوهات روكستار إلى استيديو Guerrilla Games حيث سيتولى منصب مصمم عوالم مفتوحة ربما للعمل على Horizon Zero Dawn 2 الذي يشاع منذ فترة طويلة بانها تحت التطوير و ستكون مشروع استيديو Guerrilla للبلايستيشن 5.

إيليا انضم الى شركة روكستار عام 2014 حيث عمل طوال الفترة الماضية على لعبة Red Dead Redemption 2 في منصب مصمم مبتدئ و لكنه حصل على ترقية الى منصب رئيس مصممين في الشركة و حسب ملف التعريف الخاص به على موقع LinkedIn فقد انضم مؤخرا الى استيديو Guerrilla Games.

حتى الان لا نعلم ماهي حقيقة المشروع الذي يعمل عليه استيديو Guerrilla Games و لكن حسب التلميحات و التسريبات التي تشير الى ان جزء جديد من لعبة Horizon Zero Dawn يتم تطويره مخصص لجهاز البلايستيشن 5 و قد يتم استعراضه لاول مرة مع الكشف النهائي للجهاز المتوقع ان يتم خلال الاشهر القليلة القادمة.

ضم مصمم متخصص في العوالم المفتوحة قد يكون تلميح قوي الى ان مشروع استيديو Guerrilla Games قد يكون اوسع و اضخم من لعبتهم الاولى Horizon Zero Dawn خاصة ان إيليا قد عمل على لعبة Red Dead Redemption 2 التي تعد واحدة من اضخم العاب العالم المفتوح الغنية بالتفاصيل و المؤثرات الواقعية و يمكن الاستفادة من خبراته في تصاميم المشروع القادم لاستيديو Guerrilla Games.

فيما يتعلق بمشروع استيديو Guerrilla Games القادم فجميع التلميحات تشير الى انه سيكون Horizon Zero Dawn 2 حتى ان مخرج اللعبة هيرمن هولست الذي اصبح الان رئيس استيديوهات سوني العالمية تحدث عن وجود الكثير من الافكار الذي يريد فريق التطوير تطبيقها في الجزء الثاني و ايضا تشير التسريبات الى ان اللعبة قد تحتوي على طور اونلاين على خلاف الجزء الاول.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button