لعبة Resident Evil 4 اصبحت الاعلى تقييماً على الاطلاق في تاريخ السلسلة

ايام قليلة حتى موعد صدور لعبة Resident Evil 4 المعاد اصدارها مع الكثير من التحسينات والتغيرات التي ستجعلها تجربة مميزة بكل المستويات. ولكن وقبيل الاصدار وبكل ثقة اعطت كابكوم الضوء الاخضر لجميع النقاد بالافصاح عن تقييماتهم للعبة قبل اسبوع كامل من اطلاقها.

وبكل قوة، تمكنت اللعب من حصد تقييمات مرتفعة ونالت على رضى النقاد حتى انها حصلت من ابرز المواقع على التقييم الكامل. هذا جعل تقييمها على موقع ميتاكريتكس الذي يعد الاشهر من بين مواقع التقييمات الاعلى من بين عناوين السلسلة المعاد اطلاقها ويكاد تصبح اللعبة الاعلى بين عناوين عام 2023 حتى الان.

حصلت لعبة Resident Evil 4 على تقييم 93/100 على الموقع المذكور، وهذا يجعلها العنوان الاعلى تقييماً حتى الان في حال تم استثناء لعبة Metroid Prime التي صدرت بنسخة ريماستر حيث حصلت حتى الان على تقييم 95/100 على ذات الموقع.

في المقابل، اللعبة تمكنت من السيطرة على عرش جميع العناوين المعاد اطلاقها على شكل ريميك، مثل Demon’s Souls و Shadow of the Colossus و Resident Evil 2.

ما زالت اللعبة تستعد لاستقبال المزيد من التقييمات من بعض المواقع والنقاد خلال الفترة القادمة وحتى موعد الاطلاق. لذلك نتوقع ان يكون هناك تغيير في معدل التقييم الحالي وربما نشهد ارتفاع يأهلها لتصبح العنوان الاعلى تقييماً على الاطلاق.

ربما يكون هذا عامل اساسي لجعل اللعبة من ابرز المرشحين للقب لعبة السنة 2023، لكن ما زال الوقت مبكر من اجل الحكم رغم ان هذا المعدل كافي ليضمن للعبة لتكون ضمن قائمة العناوين المرشحة لهذا اللقب.

لعبة Resident Evil 4 قادمة الينا يوم الجمعة القادم، 24 مارس الجاري، على اجهزة الجيل الجديد والحاسب الشخصي بالاضافة الى بلايستيشن 4.

المزيد عن Resident Evil 4

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button