الاخبار

قد لا تستلم نسختك الخاصة من لعبة Resident Evil 3 ريميك وقت الاطلاق..

بينما اكدت شركة كابكوم ان اطلاق لعبة Resident Evil 3 ريميك في الموعد المحدد من الشهر القادم الا انه على ما يبدو ان النسخة الملموسة و نسخة المجمعين الخاصة لن تصل الى اصحاب الطلبات المسبقة في الوقت المحدد.

كابكوم اصدرت بيان رسمي اوضحت فيه ان اللعبة ستصدر يوم 3 ابريل القادم حسب ماهو معلن مسبقا ولكن بسبب اغلاق الكثير من المتاجر و تعطل عمليات الشحن فقد يتم تأجيل او تأخير تسليم النسخ الملموسة و النسخ الخاصة للعبة في يوم الاطلاق كما هو مفترض في السابق و يأتي ذلك بسبب معاير السلامة الصامرة التي تتخذها الشركات و المتاجر حول العالم.

كابكوم ابلغتنا انها ستكون على تواصل مع مختلف المتاجر و ستعمل على توصيل الطلبات قدر الامكان للمتاجر المتاحة لذلك تطلب من الشركة مراجعة الجهة التي تتعامل معها في الحصول على نسختك الخاصة لتتعرف على موعد الاستلام.

View image on Twitter

من ناحية اخرة اكدة الشركة ان النسخة الرقمية ستكون متاحة على جميع المنصات و يمكن للاعبين الذين قاموا بعمل طلب مسبق للعبة تحميلها و تشغيلها في يوم الاطلاق مع العلم ان التحميل المسبق للعبة سيدأ قبل ايام قليلة من اطلاقها.

لعبة Resident Evil 3 ريميك ستصدر على البلايستيشن 4, اكسبوكس وان و الحاسب الشخصي يوم الجمعة 3 ابريل و ستكون مراجعتنا متاحة في الموقع فور الحصول على اذن النشر باذن الله.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار