الاخبارفيديو

جيل فالنتاين نجمة العرض الجديد للعبة Resident Evil 3 ونظرة أولى على شكل النمسيز الجديد..

جميعنا ينتظر لعبة Resident Evil 3 على أحر من الجمر ولا يفصلنا سِوى أسبوع تقريباً على موعد إطلاقها. لزيادة الحماس، قامت شركة كابكوم المُطورة لها بنشر عرض تشويقي جديد يُركّز على عشيقة اللاعبين “جيل فالنتاين” أثناء رحلتها بشوارع مدينة الراكون المرعبة بالإضافة للموتى السائرون (الزومبيز) والنيميسس. إنها رحلة مُتعبة حقاً مليئة بالخوف لكنها لن تكون لوحدها.

ضمن هذا العرض علمنا أنّ جيل ستكون متاحة أيضاً داخل طور الاونلاين Resident Evil Resistance، النمط الجماعي للنسخة المُطوّرة من Resident Evil 3. لن تكون مُتاحة عند الإطلاق إنما ستُضاف لاحقاً كتحديث. العرض التشويقي الجديد الذي يمكنكم مشاهدته ادناه يمتد لثلاثة دقائق ويحتوي على العديد من مقاطع اللعب معظمها من الاحداث المتقدمة في اللعبة لذلك اذا كنت تريد تجربة متكاملة نظيفة للعبة عند صدورها فننصحك بعدم مشاهدة الفيديو.

الفيديو يتضمن ايضا نظرة اولى على الشكل الجديد لوحش النمسيز الذي ستواجهه جيل في اللعبة و على ما يبدو انها ستخوض معه معركة ضارية, يمكنكم مشاهدة العرض الجديد مترجم للعربية بالاسفل (اضغط على علامة CC لتفعيل الترجمة)

علمنا سابقاً أنّ اللعبة ستحتوي على أربع مستويات صعوبة مختلفة أحدها سهل للغاية والآخر صعب وسيغير مكان الأعداء والموارد. بجانب ذلك علمنا أنّ السكينة لن تنكسر ودائماً ما ستبقى بجانبك، من بداية اللعبة من نهايتها على عكس الجزء الثاني الذي صدرَ العام الماضي. أيضاً، فريق “الألعاب بالعربي” أخبرنا أنّه بدأ العمل بالفعل على ترجمة النسخة المُطوّرة من Resident Evil 3.

ستتمكنون من اللعب بجيل وكارلوس أيضاً في الثالث من أبريل على كل من الحاسب الشخصي والبلايستيشن 4 والاكسبوكس ون، فهل أنتم متشوقين لتجربتها؟ شاركونا بآرائكم بالتعلقيات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار