شارك بالسحب للفوز بمفتاح لتوسعة هرثستون الأخيرة رماد عالم الأطلال..

هناك الكثير من التغييرات القادمة للعبة هرثستون أحد أفضل ألعاب البطاقات الموجودة والآن نحن على مشارف الدخول لعام العنقاء الجديد الذي سنحصل به على توسعات جديدة تهدف إلى تغيير الميتا. أول توسعة ستكون “رماد عالم الأطلال – Ashes of Outland” وبالأسفل يمكنك المشاركة بالسحب للفوز بمفتاحها الذي يبلغ سعره خمسين يورو.

في البداية نشكر فريق بليزارد شرق الاوسط على تقدميهم للمفتاح لنا وعلى دعمهم المستمر للمجتمع العربي، الآن دعونا نتحدث عن توسعة هرثستون الجديدة. رماد عالم الأطلال – Ashes of Outland هي أول توسعة بعام العنقاء التي ستأخذنا إلى العالم المفكك الذي مزقته الحروب والذي أُقيمت عليه لعبة World of Warcraft: The Burning Crusade قبل ثلاثة عشرة عاماً. البطل الأسطوري إليدان ستورمراج، الذي أطلق على نفسه سيد عالم الأطلال، يقف مع مجموعة صائدي الشياطين ضد مخاطر هذا العالم المفكك. تجوب عصابات المغيرين والشياطين الأرض المكسوة بمخلفات الدروع الحديدية، مهاجِمة بؤر الحضارة المتناثرة التي تضم مَن لجأوا إلى الأحياء الفقيرة في مدينة شاتراث التي كانت عظيمة ذات يوم. استعد لتحديد موقفك مع إليدان الذي يعتبر من آخر صادئي الشياطين عندما تصدر توسعة رماد عالم الأطلال في السابع من أبريل.

يمكنكم قراءة كل كل شوي حول عام العنقاء الجديد من خلال تقريرنا السابق عن طريق الضغط هنا. في حال فزتم بالمفتاح، ستحصلون على خمسة وخمسين حزم البطاقة (Card Packs) بالإضافة إلى Serpentine Card Back و Random Ashes of Outland Golden Legendary. للإشتراك كل ما عليكم فعله هو كتابة البريد الإكلتروني الخاص بكم بالخانة الأولى وكتابة الاسم والكنية والضغط على إرسال وسنتواصل نحن معكم بعد ثلاثة أيام من موعد النشر.

أخبرونا بالتعلقيات ادناه لمَ انتم متحمسون لتجربة توسعة هرثستون الأخيرة. حظاً موفقاً للجميع!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button