الاخباربلايستيشن 4بلايستيشن 5فيديو

شاهد العرض الأول للعبة الرعب Quantum Error القادمة للبلايستيشن 5 و 4..

في صباح اليوم تم الإعلان عن لعبة Quantum Error التي ستأتي على جهاز سوني المُنتظر البلايستيشن 5 بالإضافة إلى البلايستيشن 4. هذه اللعبة هي من ألعاب الطرف الثالث، أيّ ليست من تطوير استديوهات سوني ولا نعلم عنها الكثير بعد إنما حصلنا على عرض يمتد لثلاثة دقائق يظهر لنا عالم اللعبة التي ستكون من نوع “رعب كوني” بلمسات الخيال العلمي.

لحد الآن لم يتحدث استديو Teamkill Media المطور للعبة عن موعد إطلاقها لكننا علمنا أنّها ما زالت قيد التطوير, العرض التشويقي الأول لها تم تصويره من داخل المُحرك المُستخدم، وهو أنريل إينجن. ستدور أحداث Quantum Error على كوكب الأرض بعام 2019 لكن وفقاً للعرض ادناه، لن يكون العام كما نعرفه نحن. بدون إطالة أكثر، استمتعتوا بالمشاهدة.

أثناء مشاهدتي للعرض شعرتُ وكأنّها عبارة عن لعبة ديد سبيس لكن من منظور الشخص الأول، بالتأكيد العرض لا يخبرنا الكثير وما علينا سوى الإنتظار لمعرفة المزيد حولها. استديو تيمكيل ميديا هو استديو مُستقل أمريكي تم تأسيسه في 2016 من قبل الإخوى جونس الأربعة بهدف “إنشاء ألعاب رائعة للاعبين”. لعبتهم السابقة هي Kings of Lorn: The Fall of Ebris والتي صدرت سابقاً على الحاسب الشخصي والبلايستيشن 4.

يمكننا الآن إضافة لعبة Quantum Error إلى قائمة الألعاب المؤكد صدورها على البلايستيشن 5 مثل Outriders و The Lord of the Rings: Gollum و Godfall, هل أنتم متحمسين لها؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار