لعبة My Friend Pedro الجميلة قادمة للبلايستيشن 4 هذا الأسبوع..

لعبة My Friend Pedro هي من الألعاب المُستقلة المُميزة التي نشرتها لنا شركة Devolver Digital على الحاسب الشخصي والنينتندو سويتش العام الماضي. كانت من أكثر الألعاب المُنتظرة بالنسبة للكثيرين حيثُ تمكنت من بيع مئتان وخمسين ألف نسخة بأسبوعها الأول، وهو رقم مُبهر للعبة مستقلة. مؤخراً تم الإعلان أنّها ستتوفر على البلايستيشن 4 هذا الأسبوع.

يأتي لنا هذا الإعلان من فريق التطوير ديستوست اينترتيمنت على مدونة البلايسيتشن الرسمية الذي علمنا من خلاله أنّ My Friend Pedro ستصدر على منصة سوني في الثاني من أبريل وستحتوي على محتوى Code Yellow الإضافي بالإضافة للعديد من الميّزات المطلوبة مثل مؤقت داخل اللعبة للأشخاص الذين يحاولون إنهائها بأسرع وقت ممكن (speedrunners) وإمكانية إخفاء واجهة المستخدم وأكثر. بجانب ذلك، تم إطلاق عرض أسلوب لعب جديد يمكنكم مشاهدته ادناه.

لعبة My Friend Pedro هي لعبة إثارة وتصويب ثنائية ونصف الأبعاد تدور حول شخص صديق مع موزة. ستشعر وكأنّك جون ويك وانت تُقاتل الأعداء بالطرق الإبداعية المُختلفة وبكل مرة يُبطء بها الوقت. متوسط تقييمات اللعبة على موقع Open Critic هو ثمانين بالمائة بناءً على مائة واثنان مراجعة وتقييم.

الألعاب المُستقلة أصبحت مشهورة أكثر من أيّ وقت مضى وكعاشق لهذا النوع من الألعاب، أراه أمراً رائعاً. لعبة My Friend Pedro كانت ممتعة إنما لم تصل لتوقعاتي لكنني أنصحكم بتجربتها عندما تصدر على البلايسيتشن.

اقرأ ايضا:  الكشف عن العاب بلايستيشن بلس المجانية لشهر يونيو القادم, تعويض جيد عن شهر مايو
اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock