لعبة My Friend Pedro الممتعة قادمة إلى الهواتف المحمولة، شاهد العرض الأول..

لعبة My Friend Pedro هي من الألعاب المستقلة التي نالت اهتمام اللاعبين عندما تم الإعلان عنها وإصدارها في عام 2019 حيثُ قدمت لنا نمط فني وأسلوب لعب ممتع وعروض ممتازة، وهذا ما نتوقعه من عروض من شركة ناشرة مثل Devolver Digital. في حال كنت تريد المزيد منها، تم الإعلان عن نسخة جديدة للهواتف المحمولة.

اليوم (عبر Gematsu) تم الإعلان عن لعبة My Friend Pedro: Ripe for Revenge للهواتف المحمولة وتحديداً لنظامي أندرويد وأيّ أو اس. اللعبة قادمة لنا من ذات فريق التطوير Deadtoast Entertainment والشركة الناشرة Devolver Digital وستتوفر مجاناً في الخامس من أغسطس المقبل. بالأعلى يمكنكم مشاهدة العرض القصير الجديد.

جوهر أسلوب اللعب ما زال ذاته حيثُ يعتمد على السلاسة والحركة بسرعة والحركات البهلوانية الساخرة ولكن أكبر فرق هو في النمط الفني فقد أصبح كرتوني أكثر من اللعبة الأصلية وأصبح مناسب أكثر لألعاب الهواتف المحمولة. في حال أعجبك ما شاهدته، يمكنك عمل تسجيل مسبق على App Store أو سوق Play.

في أسبوعها الأول، باعت اللعبة الأصلية أكثر من مئتان وخمسين ألف نسخة ولذلك تملك شعبية كبيرة بين مجتمع اللاعبين. ما رأيكم أنتم في لعبة My Friend Pedro: Ripe for Revenge؟ هل تخططون لتجربتها وهل تعتقدون أنها ستحقق نجاحات كما اللعبة الأصلية؟ شاركونا في التعليقات أسفل الخبر!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى