رسميا: لعبة Call of Duty: Modern Warfare 2 Remastered متوفرة الان على PS4 اولا..

تحديث: تم الاعلان رسميا عن توفر لعبة Call of Duty: Modern Warfare 2 Remastered للشراء الان وفي البداية ستتوفر حصريا على اجهزة بلايستيشن 4 و يمكن عمل طلب مسبق للعبة على باقي المنصات التي ستتوفر عليها في وقت لاحق و اليكم هنا البيان الخاص باللعبة حسب ماوصلنا من شركة اكتفجين:

عادت واحدة من أكثر تجارب ألعاب الفيديو شهرة في تاريخ الألعاب الإلكترونية للأسواق، وأصبحت Call of Duty: Modern Warfare 2 Campaign Remastered، النسخة المحسنة بالكامل من لعبة الفيديو الفردية الشهيرة، متوفرة للشراء الآن بدايةً لأجهزة بلايستيشن 4 عبر متجر بلايستيشن ولتسجيل الطلب المسبق لبقية الأجهزة والمنصات. وتتضمن اللعبة مرحلة campaign الكاملة مع جرافيكس رائعة وعالية الدقة تصل إلى 4K ودعم HDR على الكونسول، إضافة إلى معدل أطر غير محدود ودعم الشاشة الكبيرة لأجهزة الكمبيوتر.

نُشرت Call of Duty: Modern Warfare 2 Campaign Remastered بواسطة اكتفجين، وتتميز هذه النسخة الجديدة من اللعبة بتحسين دقة وتفاصيل الصورة وتحديثات الرسوم المتحركة وتحسين جودة الصوت والمزيد.

يسجل اللاعبين في هذه التجربة الشهيرة، التي طورتها Infinity Ward في البداية وحسّنت جودتها الآن Beenox، كمجندون في فرقة Task Force 141 وعُملاء من الدرجة الأولى في سلسلة مذهلة من المهام لإنقاذ العالم من الدمار. وتعود في هذا الإصدار مهام “Cliffhanger” و”Takedown” و”No Russian” وغيرها إلى هذه القصة الحماسية والمحتدمة.

الموضوع الاصلي..

لقد علمنا الكثير حول Call of Duty: Modern Warfare 2 Remastered قبل أن تصدر وقبل أن يُعلن عنها حتى كما حدث تماماً مع كول اوف ديوتي: وورزون التي تسرّب الكثير منها قبل الإعلان الرسمي. يبدوا أنّ شركة أكتيفيشين تُعاني من الداخل حيثُ اليوم علمنا كل شيء تحتاجون لمعرفته حول الجزء القادم بدايةً من لقطات الشاشة إلى السعر والعرض التشويقي وموعد الإطلاق.

اقرأ ايضا:  لعبة Assassin's Creed Valhalla ستقدم مبارزات فايكينغ شعرية! إليك تفاصيلها..

تأتي لنا هذه التسريبات من صفحة Call of Duty: Modern Warfare 2 Remastered على متجر البلايستيشن الألماني التي لحد الآن ما زالت حيّة ولم يتم إزالتها. وفقاً للمتجر، ستصدر اللعبة غداً، أيّ في الواحد والثلاثين من مارس وستحتوي على طور القصة لكن رسوماتها ورسوماتها المتحركة والإضاءة وكل شيء آخر سيكون مُحسّن. على المتجر الألماني سعرها هو خمسة وعشرين يورو ومن المتوقع أن يكون قريب من ذلك بالمتاجر العربية. ادناه يمكنكم مشاهدة العرض التشويقي المُسرّب ويمكنكم رؤية العديد من لقطات الشاشة بجودة عالية من خلال الضغط هنا.

ستحتوي Call of Duty: Modern Warfare 2 Remastered أيضاً على حزمة Ghost Team التي يمكنكم استعمالها في كل من كول اوف ديوتي مودرن وورفر و وورزون. نتوقع أن تُعلن عنها شركة أكتيفيشين اليوم بوقتٍ ما لكن هل يوجد داعي بعد الآن للإعلان الرسمي؟ لا نعلم حقاً.

هل أنتم متحمسين لتجربة واحدة من أفضل ألعاب سلسلة التصويب بحلّتها الجديدة؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock