الاخبارسينما

فيلم Uncharted يتأجل مرةً أُخرى عن موعد إطلاقه..

فيلم Uncharted ليس من الأفلام المحظوظة على الإطلاق فقد تم تبديل مخرجيه عدة مرات وعندما بدأت فترة انتاجه قبل عدة أسابيع تم تأجيل موعد التصوير بسبب فيروس كورونا واليوم علمنا أنّ الوباء أثّر على خطط الفيلم بشكل كبير وتم تأجيله مرةً أُخرى بجانب عدة أفلام مثل Morbius و Ghostbusters: Afterlife وغالباً فيلم Venom 2.

وفقاً لموقع Comic Book، قامت شركة سوني بيكشترز بتأجيل الفيلم مرةً أُخرى وسيصدر الآن في الثامن من أكتوبر 2021 عوضاً عن الخامس من مارس 2021 وديسمبر 2020 قبل ذلك. بسبب وباء الفيروس تأخر تصوير فيلم Uncharted ستة أسابيع عن ما مُخطط له لكن لحد الآن لا نعلم متى ستعود الحياة لطبيعتها بسبب انتشاره العالمي لذلك أُتِّخذ قرار تأجيله حوالي السبعة أشهر اضافية.

سوني أرادت سابقاً أن يقوم توم هولاند بتصوير الفيلم قبل بدأ العمل على فيلم سبادير-مان القادم والذي من المُخطط بدأ العمل عليه من يوليو إلى أكتوبر هذا العام.

سيلعب المُمثل الشاب توم هولاند دور ناثان دريك وسينضم له مارك واهلبيرغ بدور المُعلم العجوز سولي بجانب أنطونيو بانديراس الذي سيكون له دور بالفيلم هو و صوفيا علي (من Grey’s Anatomy) وتاتي غابرييل (من The 100). هل سنتمكن من مشاهدة فيلم Uncharted يوماً ما؟ لا نعلم حقاً لكن شاركونا بالتعلقيات حول توقعاتكم للفيلم وإطلعوا على كافة أخباره من موقعنا عن طريق الضغط هنا.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار