متجر بيع كندي يعرض جهاز البلايستيشن 5 للطلب المسبق بسعر مقنع..

بدأت سوني عملية الكشف عن جهاز البلايستيشن 5 العام الماضي بشكل متدرج و باعطائنا المزيد من التفاصيل حول جهازها الجديد اخرها كان في منتصف مارس الماضي عندما تم الكشف عن المواصفات الكاملة للجهاز و لكن حتى الان لم يتم الكشف عن الكثير من التفاصيل المهمة و المرتقبة من الجمهور مثل شكل الجهاز و السعر وموعد الاطلاق المحدد.

فيما يتعلق بالسعر فمازالت سوني مترددة في الكشف عنه و ربما تحتاج الى المزيد من الوقت للتعرف على المنافس الذي سيطرح جهازه في نفس الوقت و بمميزات جبارة وهي مايكروسوفت التي لم تكشف حتى الان عن سعر جهاز الاكسبوكس سيريس اكس و لكن في كل الاحوال فنحن نقترب من هذه اللحظة خاصة مع تمسك سوني بموعد اطلاق الجهاز الذي سيكون في الربع الاخير من هذا العام وهذا يعني انه لم يبقى الكثير من الوقت لانهاء عملية الكشف عنه.

ولكن حتى ذلك الحين فهناك دائما التسريبات التي ربما تعطينا لمحة و لو صغيرة حول سعر الجهاز المتوقع من بعض المتاجر العالمية حيث بدا احد المتاجر الكندية Play N Trade بعرض جهاز البلايستيشن 5 للطلب المسبق بسعر 400 دولار تقريبا (1700 ريال سعودي) و يضع الربع الاخير من هذا العام 2020 موعد لاطلاقه في الاسواق.

رغم ان سوني لم تكشف عن هذه التفاصيل حتى الان الا ان السعر الذي وضعه هذا المتجر جاء اقل من المتوقع وهو مطابق لسعر طرح جهاز البلايستيشن 4 في الاسواق عام 2013, فهل ستفعلها سوني وتطرح جهاز البلايستيشن 5 بنفس السعر؟؟!!

الجميع يتوقع ان يكون سعر جهاز سوني الجديد مرتفع بعض الشيء رغم تطمينات الشركة بانها ستعمل على جعلة متاح للجميع فبعض المحللين يرى حسب المواصفات التي تم الكشف عنها مؤخرا بان سعر 500 دولار سيكون مناسب و لكن سوني يمكنها دائما ان تفاجئ الجميع و تقدم سعر غير متوقع خاصة انها بادرت بجعل مواصفات جهازها اقل من مواصفات جهاز مايكروسوفت القادم لجعل السعر متاح للجميع.

اقرأ ايضا:  المطور: استكشاف عالم لعبة Ghost of Tsushima مهم جدا والا ستفقد الكثير..

اقرأ ايضا: تحليل معمق يثبت ان البلايستيشن 5 سيتفوق على الاكسبوكس سيريس اكس في جودة الالعاب..

في كل الاحوال يبقى الامر مجرد شائعات لا يمكن الجزم بها الى حين ان يتم الكشف من خلال مصدر رسمي عن السعر و موعد الاطلاق الذي وعدت سوني بان تكشف عنه خلال الفترة القادمة وحتى ذلك الحين ماهو رأيكم بهذا السعر و هل تتوقعون ان يكون هذا هو بالفعل السعر النهائي لجهاز البلايستيشن 5 ؟

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock