الاخبار

إليك أجمل دعابات وكذبات أبريل من مطوري الألعاب..

اليوم هو الواحد من أبريل، جميعنا نعلم ماذا يعني ذلك. في حال لم تعلم لسببٍ ما، هذا يعني أنّ اليوم نصف ما ستراه من معلومات وأخبار على الانترنت ستكون عبارة عن كذبة. مطوري الألعاب دائماً ما يقومون بالمزح مع لاعبيهم وفي هذا التقرير سنحدث عن أفضل ما الدعابات التي رأيناها بأشهر الألعاب.

لعبة Call of Duty Modern Warfare تضع عشرين لاعب بخريطة صغيرة

لعبة كول اوف ديوتي مودرن وورفر هي من أشهر ألعاب التصويب واليوم قررت شركة أكتيفيشين الناشرة لها من وضع عشرة لاعبين ضد عشرة لاعبين بخريطة Shipment الصغيرة والتي بالتأكيد لا تستطع إستعاب هذا القدر من ا للاعبين.

جميع أبطال Overwatch لديهم الآن عيون ساحرة

فريق بليزارد المُطور للعبة أوفرووتش قام بالمزح مع لاعبيه بطريقة بسيطة إنما مضحة حيثُ وضع الأعين التي تكون بالدُمى عادةً على جميع شخصيات اللعبة وعلى التنين الخاص بهانزو أيضاً.

لعبة For Honor تحولت لفيلم Honey, I Shrunk the Kids

يوبيسوفت اليوم نشرت عرض تشويقي جديد للعبة القتال الخاصة بها أخبرتنا بها أنّ النسخة المُصغّرة من لعبة فور اونور أصبحت متوفرة لليوم فقط وسترى الشخصية الصغيرة وهي تقتل الجميع.

مشروع استديو بلاتينوم الرابع هو مزحة؟

سابقاً أعلن استديو بلاتينوم غيمس أنّه يعمل على أربعة مشاريع مختلفة ومع مرور الوقت كشف لنا عن مشاريعه الثلاثة وأخبرنا أنّه سيكشف عن مشروعه الرابع الذي “سيذهل اللاعبين” اليوم، وبالفعل فعلوا ذلك لكن هذا التمهيد والتشويق كان من أجل كذبة أبريل.

استديو Codemasters يعلنون عن لعبة سباقات جديدة ولكن..

أعلن استديو كودماسترز المُطور للعديد من ألعاب السباقات الرائعة عن لعبة فرعية من سلسلة ديرت باسم Dirt Rollers لكن هذه اللعبة لن تكون عبارة عن سباق سيارات، إنما “لعبة سباق البلي (marbles)”. لسببٍ ما تمنيت أن تكون لعبة حقيقية.

لعبة Zombie Army ستصدر على النينتندو…

كشف لنا استديو Rebellion اليوم أنّ الاستديو كان يعمل بجد لإصدار لعبة Zombie Army Trilogy على النينتندو غيم بوي.

هذه كانت أفضل دعابات وكذبات شهر أبريل من مطوري الألعاب. حسناً، نحن في VGA4A لا نستطيع تطوير الألعاب بعد لكن كذبتنا لشهر أبريل كانت الإعلان عن إطلاق لعبة The Last of Us Part 2 على الحاسب الشخصي والتي صدقها الكثيرين لحد الآن.

في ظل هذه الظروف، نتمنى لكم متابعينا السلامة والصحة في ظل هذه الظروف الصعبة.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار