Assassin’s Creed Mirage ستكون أصغر بسبب تذمر اللاعبين من العالم الكبير والفارغ

أعلنت شركة Ubisoft عن مجموعة من عناوين رئيسية وفرعية من سلسلة Assassin’s Creed، سيصدر منها الجزء المقبل بإسم Assassin’s Creed Mirage “السّراب” الذي سيصدر هذا العام.

علمنا في وقت سابق أن Mirage ستكون أصغر حجمًا، وهو عبارة عن استنتاج تلقائي من اللاعبين حين صدور اللعبة بسعر 49.99 دولار وهو اقل من السعر المتوقع المخصص للعبة الكاملة 70 دولار، وهي إشارة الى ان اللعبة لن تكون بحجم وضخامة العاب السلسلة السابقة. بل ستكون مشروع صغير وهذا ما تحدثت عنه بعض التسريبات التي استبقت الإعلان عن اللعبة منذ مدة.

راهنت Ubisoft على إنشاء العوالم في بعض أجزاء اللعبة على كبر حجمها، حيث يعلم جيدًا عشاق السلسلة كيفية معاناة التنقل في أجزاء Black Flags و Odyssey التي تعتبران من أكبر أجزاء السلسلة من حيث حجم العوالم، ولكن ما فائدة العوالم المضخمة للغاية، وفي نفس الوقت شبه فارغة في العديد من التفاصيل والمهام الحيوية، بالإضافة الى عشوائية التصميم! هل هو من أجل إطالة عمر العلبة فقط أم لمجرد القول أنها الأكبر؟!

الجزء التالي من السلسلة Assassin’s Creed Mirage سيبدو مختلفًا تمامًا هذه المرة، حيث ستعيد السلسلة الى جذورها الأصلية، حيث ستكون اللعبة أكثر خطية تركز بشكل كبير على الشخصية الرئيسية والمغامرات الملحمية التي سيخوضها البطل، وهو ما صرح به صرح المدير الإبداعي Stéphane Boudon في مقابلة موقع GamesRadar حيث وصف اللعبة

ستعيش رحلة ملحمية في فانتازيا قوية.

ستكون اللعبة أكثر تقليدية، وستكون الخريطة أغنى وأكثر كثافة مع المزيد من فرص اللعب والمزيد من التفاعلات والعمق بين الأنظمة

بين معجبينا، بدأنا نسمع الرغبة في قصة مدفوعة بالشخصي ، وركزنا على الركائز الأساسية لأول أجهزة التكييف بمقياس أكثر حميمية. وهو يتردد صداه معنا أيضًا، كمطورين، وكانت هذه نقطة البداية المشروع.

نأمل ذلك بالفعل، حيث أن عمر القصة سيتراوح فقط ما بين 15 الى 20 ساعة لإنهائها، وننتظر صدور اللعبة على أجهزة Xbox One و Xbox Series X|S و PlayStation 4 و PlayStation 5 و Amazon Luna بالإضافة إلى Windows PC عبر متجري Epic Games و Ubisoft.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button