الاخبارفيديو

لعبة القتال بالعصور الوسطى Chivarly 2 تحصل على موعد إطلاق وبيتا مغلقة!

فترة العصور الوسطى هي من الفترات المحبوبة في صناعة ألعاب الفيديو إنما لا نجد الكثير من الألعاب فيها حيثُ الألعاب التي تقدم لك تجربة غامرة تنحسب على الأصابع. لعبة Chivarly 2 التي عادت لنا بعد ثمانية أعوام من الجزء الأول باتت قريبة جداً واليوم تم الكشف عن موعد إطلاقها!

في بيان صحفي، كشف استديو Torn Banner وشركة Tripwire الناشرة عن موعد إطلاق Chivarly 2 وفي حال كنت متشوق لتجربتها، ستصدر لعبة القتال في الثامن من يونيو المُقبل مع دعم للعب المشترك عبر المنصات على الحاسب الشخصي (عبر متجر ألعاب إيبيك) وبلايستيشن 4 وبلايستيشن 5 واكسبوكس وان واكسبوكس سيريس اكس/اس. أيّ ستتمكن من لعبها مع أصدقائك على مختلف المنصات وهو أمر ممتاز دون شك.

محبي اللعبة سيتمكنون من تجربة البيتا المغلقة الخاصة للعبة في السادس والعشرين من مارس وإلى التاسع والعشرين من مارس على جميع المنصات المذكورة أعلاه مع دعم اللعب المشترك عبر المنصات.

في حال لم تسمع بها سابقاً، لعبة Chivarly 2 هي لعبة قتال بالعصور الوسطى، أيّ تعتمد على السيف والترس. صدرَ الجزء الأول في عام 2012 وحقق نجاحات ممتازة خاصةً بسبب قلة هذه الألعاب. فريق التطوير يهدف لتقديم “جزء جديد ممتاز” وإعادة تعريف ألعاب القتال القريب بمنظور الشخص الأول حيثُ تم تعريف نظام القتال وزيادة التنوع بالأسلحة والمعارك التي تصل إلى 64 لاعب. حصلت اللعبة أيضاً على عرض تشويقي جديد يتحدث به المطورون على اللعبة، يمكنكم مشاهدته بالأعلى.

اللعبة ليست قتال فحسب إنما يوجد أطوار مختلفة منها يجب عليك عمل حصار او الدفاع عن قلعة وما شابه. شخصياً انا متشوق جداً لتجربة اللعبة ولكن هل ستتفوق على Mordhau التي أبدعت بالنمط؟ ما علينا سِوى إنتظار البيتا او الثامن من يونيو لمعرفة ذلك.

ماذا عنكم متابعينا؟ شاركونا بآرائكم بالتعليقات أسفل الخبر!!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار