معرض E3 2021 يحصل على موعد اطلاق للفعاليات و سيكون اعادة تصور جديدة..

هذا العام كنا في البداية محبطين بان بعض الشركات الكبرى مثل سوني و نينتيندو لن يكونوا متواجدين في معرض E3 2020 و لكن وبعد تقبل الامر صدمنا بالضربة الثانية وهي الغاء المعرض بالكامل بسبب جائحة كورونا التي تسببت في الغاء الكثير من الفعاليات الترفيهي التي كانت من المفترض ان تتم هذا العام.

لكن رغم ذلك فقد اعلنت شركة ESA المشرفة على تنظيم فعاليات المعرض بان معرض E3 2021 نسخة العام القادم حسب ما حصلنا عليه من معلومات سيتم في موعده وبالتحديد في 15 يونيو (6) و سيتمتد لثلاث ايام متالية على ان تنتهي الفعاليات يوم 17 يونيو اليوم الاخير في المعرض.

رافق الاعلان عن الموعد وصف المعرض بعبارة “Reimagining” او اعادة تصور جديدة مختلفة عن النسخ السابقة من المعرض ولا نعلم ما القصد من ذلك و لكن تعودنا من شركة ESA استخدام مثل هذه العبارات الترويجية لكل نسخة من المعرض و في النهاية تكون الفعاليات متشابه ولا توجد تلك الاختلافات الكبيرة عن النسخ السابقة.

فيما يتعلق بمعرض E3 2020 لهذا العام و الذي تم الاعلان عن الغائه كان من المقرر ان يتم استبداله فعاليات رقمية حسب ما جاء في تصريحات الشركة المنظمة و لكن حتى هذه اللحظة لم يتم الكشف عن اي تفاصيل جديدة حول الامر ولكن بعض المصادر تحدثت بانه لن يكون هناك اي فعاليات رقمية حتى بديلة للمعرض حسب ماحصلوا عليه من معلومات من مصادر خاصة و لكن سننتظر الى حين الحصول على تصريحات رسمية من شركة ESA.

من ناحية اخرى تحاول بعض الشركات التي كانت تستعد للكشف و استعراض بعض اعمالها الجديدة خلال معرض E3 2020 الملغا عمل فعاليات رقمية منفصلة يتم من خلالها اعادة التواصل مع الجمهور و استعراض ما لديهم من خلالها و من ضمنها شركة مايكروسوفت التي تستعد للكشف النهائي عن جهاز الاكسبوكس سيريس اكس الذي يتضمن السعر و العاب الاطلاق بجانب استعراض بعض العناوين القادمة للجهاز من استيديوهات الطرف الاول و الثالث و ربما يتم الاعلان عن هذه الفعالية في وقت قريب.

اقرأ ايضا:  الاعلان رسميا عن الحلقة التالية من حدث State of Play, ستكون بعد غدا الاربعاء..

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock