سوني في معركة من اجل حذف الفيديوهات المسربة للعبة The Last of Us 2 من الانترنت..

بعد ان اعلنت سوني و استيديو نوتي دوغ عن تأجيل لعبة The Last of Us 2 عن موعدها المقرر نهاية مايو القادم الى اجل غير مسمى و السبب جائحة كورونا التي قد تحول دون وصول اللعبة الى جميع عشاقها حول العالم في نفس الوقت و هذا الاعلان اثار غضب الكثير من الذين طالبوا باطلاق النسخة الرقمية بينما اخرين طالبوا باطلاق ديمو تجريبي للعبة.

لكن يبدو ان اخرين ارادوا ان يعبروا عن غضبهم بطريقة اخرى حيث تفاجأ الجميع بظهور فيديوهات لاسلوب اللعب للعبة تملئ قنوات اليوتيوب جائت من عدة مصادر مختلفة, الفيديوهات كانت من ديمو تم استعراضه العام الماضي امام بعض الاعلامين ولكن لا نعلم كيف وصل الى ايدي بعض المسربين الذين لم يتوانوا في نشر مقاطع مختلفة منه على الانترنت.

منذ تلك اللحظة فقد دخلت سوني في معركة لحذف هذه الفيديوهات و تجنب نشرها على المنصات الاخرى وقد تمكنت بالفعل حتى الان من حذف معظمها كما تشاهدون بالاسفل, ولكن يستمر المصدر المجهول في نشر المزيد منها على اليوتيوب باستخدام حسابات يتم انشائها حديثا.

https://youtu.be/ko0g77CQ2Ok

https://youtu.be/YhlOxyB99is

قد يكون مصدر هذه الفيديوهات احد المختبرين الذين تتم دعوتهم بشكل غير معلن لتجربة اللعبة بعد توقيع وثيقة NDA و لكن نستبعد ذلك كون سوني لم تتحدث في يوم من الايام عن وجود عملية اختبار للعبة وقد يكون المصدر هو احد الاعلامين الذين تمكنوا من الاطلاع على استعراض للعبة خلال احد الندوات المغلوقة التي تمت العام الماضي حيث تمكن من التقاط بعض المشاهد من خلال كاميرته الخاصة او باستخدام هاتفه المحمول.

لعبة The Last of Us 2 لا تمتلك موعد اطلاق حتى الان وهناك تلميحات من مخرج اللعبة نيل دروغمان بان يتم اطلاق النسخة الرقمية في موعدها ولكن حتى هذه اللحظة لا يوجد تصريح رسمي.

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل حال جد اي جديد..

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button