شاهد لاعب يقضي على فوج كامل من الاعداء في لعبة سبايدرمان من غير ان يلمس الارض..!

لعبة سبايدرمان تعد واحدة من افضل العاب السوبر هيرو على الاطلاق ان لم تكن الافضل في هذا الجيل الحالي, المثير الاعجاب ان اللاعبين ما زالو يستمتعون بهذه اللعبة الجميلة حتى بعد مرور قرابة العامين منذ اطلاقها, احدهم قام مؤخرا بإطلاق تحدي لنفسه ليرى اذا كان جديرا بفعله ام لا, المفاجئة انه انهى التحدى بعد مئات المحاولات داخل اللعبة.

موقع Destructoid كان اول المواقع التي ارفقت انجاز اللاعب, حيث كان التحدي يكمن في القضاء على سرب او فوج كامل من الاعداء داخل لعبة سبايدرمان من غير ملامسة الارض نهائيا, اعداد الاعداء كانت كبيرة للغاية و تتطلب مهارات عالية جدا خصوصا و انهم كانوا يتفاودون على اللاعب من كل صوب و مكان على شكل امواج يبلغ عددها 5, كما نشاهد الفيديو ادناه من خلال موقع Reddit اثناء انهاء اللاعب لهذا التحدي المثير.

[Video] [Spider-Man] Finally did it. An entire Olympus base defeated without touching the ground! 309x Combo (replaced link with embedded video) from PS4

كما تعلمون التحدي ليس سهلا و نشيد بالذكر ايضا ان هذا اللاعب من خلال اعماله للتحدي قد حقق 360 كومبو (ضربات متتالية) و هو رقم لم يستطع اي لاعب الوصول اليه من قبل, ما هو رأيكم متابعينا بما فعله هذا اللاعب..!

قبيل الختام نذكر ان العديد من الاخبار و المصادر خرجت مؤخرا تتحدث عن مجريات الجزء الثاني من اللعبة بما في ذلك اسماء بعض الاعداء التي قد تتواجد فيه و يمكنكم متابعة التفاصيل هنا.

من منكم متابعينا ما زال يستمتع بلعب اللعبة حتى هذه اللحظة مع الرجل العنكبوت خلف القناع و بيتر باركر خارجه..!؟

 

اقرأ ايضا:  كوجيما: لعبة Death Stranding نجحت تجاريا و جاري العمل على عنوان جديد..
اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock